السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

لقاء سويدان تثير الجدل بعد ظهورها بالفستان الأبيض

زواج لقاء سويدان
زواج لقاء سويدان ||
أثار زواج الفنانة لقاء سويدان الجدل على السوشيال ميديا ، حيث فاجئت جمهورها منذ قليل، بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، بفستان زفاف. وظهرت من تجهيزات حفل زفاف دون الكشف عن تفاصيل الأمر وعن حقيقة زواجها أم لا وسبب العديد من التساؤلات من الجمهور. وكشفت في تصريحات سابقة أنها انفصلت عن زوجها السابق الفنان حسين فهمي لأسباب شخصية بعيدة عن الغيرة.

زواج لقاء سويدان:

وقالت خبيرة التجميل إيمان السيد عن زواج الفنانة لقاء سويدان، من خلال التعليقات قائلة: «مبروك ياعروسة». ووجهت لها لقاء الشكر على الميكب الخاص بها وظهورها في شكل مُميز بهذا اليوم. وتوالت التعليقات من الجمهور والفنانين لتهنئتها على زواجها متنمين لها السعادة.

آخر أعمال لقاء سويدان:

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال لقاء سويدان مشاركتها في مسرحية سيد درويش بالتعاون مع الفنان ميدو عادل.

مسرحية سيد درويش:

ومسرحية سيد درويش من بطولة لقاء سويدان، ميدو عادل، رشا سامى، شريف عبد الوهاب، سيد جبر، محمد عنتر، ماهر عبيد، يوسف عبيد. بالإضافة إلى سعيد البارودى، محمد الشربينى، سمير الجوكر، هالة الصباح، عاطف سعيد عماد عبد المجيد، دعاء الخولى، مجدي عبد العزيز، وأخرون.

زيجات لقاء سويدان:

ويذكر أن أن أخر زيجات لها كانت من الفنان حسين فهمي، الذي كشفت عن سر انفصالها عنه قائلة: أنا شخصية جريئة ومبزعلش من كدا. تابعت: "وأنا متطلقتش من حسين فهمي بسبب الغيرة، ولكن هو كان شخص غيور عليا لأنه بيحبني. وأكملت حديثها : أنا ماجرتش وراء جمال حسين فهمي، وبالتأكيد الشكل مهم ومطلوب ولكن الراجل بثقافته وثقته بنفسه وطباعه.

الموضوعات المتعلقة 

في ذكري ميلاده.. أبرز المحطات الفنية لـ مخرج واقعية السينماصلاح أبو سيف يسرا اللوزي تُشيّع جثمان والدتها بحضور نجوم الفن في ذكري ميلاده.. أحمد سلامة مسيرة فنية حافة بالإبداع
تم نسخ الرابط