السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

بعد صراع طويل مع المرض.. رحيل العالمية آني ويرشينج عن عالمنا اليوم 

19||20
19||20

كتبت - جهاد عامر 

رحلت عن عالمنا اليوم النجمة العالمية آني ويرشينج بعد صراع دام لـ 3 أعوام مع مرض السرطان، عن عمر يناهز الـ 45 عامًا. 

وأعلن موقع Dily mail البريطاني، عن وفاة الممثلة آني ويرشينج، والذي كشف عن تفاصيل أزمتها الصحية في الفترة الأخيرة، قائلًا: "توفيت الممثلة آني ويرشينج، بعد معركة استمرت قرابة ثلاث سنوات مع مرض السرطان، توفيت الممثلة آني ويرشينج عن عمر يناهز 45 عامًا". 

ويذكر أن آني ويرشينج كانت قد اشتهرت بأدوارها في البرامج التلفزيونية مثل Timeless and 24، وتوفيت بعد معركة استمرت قرابة ثلاث سنوات مع مرض السرطان. 

وتخرجت في منتدى بواو الآسيوي في المسرح الموسيقي عام 1999 من جامعة ميليكين، توفيت والدتها ساندي ويرشينج التي كانت تمتلك محلًا لبيع الأزهار في سانت لويس في عام 2011. 

كما قضت آني شبابها في الرقص الأيرلندي، ونشأت في سانت لويس بولاية ميسوري، ولديها ثلاثة أبناء مع زوجها ستيفن فول هم: فريدي ويرشينج فول وأوزي ويرشينج فول وأرتشي ويرشينج فول. 

وجدير بالذكر أن آني ويرشينج، كانت قد قدمت دور والدة بول ويسلي وإيان سومرهالدر في يوميات مصاص الدماء عام 2009، على الرغم من أنها أكبر بأربع سنوات فقط من الأولى وأكبر بسنة واحدة فقط من الأخرى. 

وظهرت مع Kiefer Sutherland في كل من 24  عام 2001 وTouch عام 2012، كما لعبت دور العدو في شخصية ناثان فيليون في كل من The Rookie عام 2008  و Castle عام 2009.

تم نسخ الرابط