السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

بديكورات جميلة.. تجهيزات حفل زفاف ابنة مصطفى كامل

502860-التجهيزات-الأولي-لحفل-زفاف-ابنة-مصطفي-كامل-(1)||5050
502860-التجهيزات-الأولي-لحفل-زفاف-ابنة-مصطفي-كامل-(1)||5050
يجهز النجم مصطفي كامل نقيب المهن الموسيقية للاحتفال بحفل زفاف ابنته فرح وزوجها يوسف عبد الحكيم، وذلك داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة. وكان النجم مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية منذ 10 أيام، احتفل بعقد قران ابنته "فرح"، داخل مسجد الشرطة بالشيخ زايد. وحرص على الاحتفال بالطبل والمزمار البلدي، وسط حضور أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية. وحضر حفل عقد القران عدد كبير من النجوم، وكان من بينهم الفنان مصطفى قمر، حمادة هلال، إيهاب توفيق وأشرف زكي. وحلمي عبد الباقي وأيمن عزب، كما حرص على الحضور أعضاء مجلس إدارة المهن الموسيقية منهم منصور هندي وخالد بيومي.

النجم مصطفى كامل

مصطفى كامل من مواليد 20 أغسطس عام 1970 هو مغني ومؤلف أغانى، وشاعر مصري. كما أنه نقيب نقابة المهن الموسيقية منذ 11 من شهر أكتوبر عام 2022، وذلك بعد إستقالة هاني شاكر من رئاسة نقابة المهن الموسيقية المصرية. وفي 20 يناير 2024 أعلن إعتزاله عن رئاسة نقابة المهن الموسيقية، وإسناد الإدارة لحلمي عبد الباقي والذي أعلن رافضه. عاش مصطفى كامل طفولته بحي السيدة زينب، وكانت بداية مشواره الفني في أواخر الثمانيات من القرن العشرين. حصل علي شهادة البكالوريوس من كلية التجارة جامعة عين شمس، في قسم التجارة.  وتميز صوته بالاغاني الكلاسيكية الحزينة، وجاء حلمه بالتمثيل في السينما بأوّل فيلم وهو قشطة يابا مع صلاح عبد الله، ولم يمثل غيره. و تعاقد كامل مع مغني مصر والعالم العربي، كتب لهاني شاكر حوالي أربعين أغنية، من أهمها "الحلم الجميل، سالتك أنت مين، ياريتني واتكلم معقول". وكتب العديد من الأغاني لمحمد فؤاد وحمادة هلال وإيهاب توفيق ومحمد منير. كما كتب حوالي أربع أغاني للمطرب عمرو دياب وجواهر وبهاء سلطان وأحمد جوهر وحسن الأسمر ومحمد رشدي.

من ألبوماته الغنائية

طول الوقت. رحلة عمري. حكايتي أنا. دقت الساعات. أقوى من الأيام. ألبوم صور. اكرهيني. أجمل سنين العمر. 3 مرات. حدوس على قلبي.
تم نسخ الرابط