السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

ضبط تشكيل عصابي بتهمة تزوير الكارنيهات فى القاهرة

IMG-20240511-WA0029
IMG-20240511-WA0029
واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها خاصة جرائم تقليد وتزوير الكارنيهات والمحررات الرسمية.

ضبط منتحل صفة موظف 

تمكنت قوات أمن القاهرة من ضبط عاطل ، مقيم بدائرة قسم شرطة ⁧‫الوايلى‬⁩، بتهمة إنتحال صفة موظف بإحدى الجهات. وبحوزته (كارنيه يحمل إسمه وصورته منسوب صدوره لإحدى الجهات "مزور"). وبمواجهة المتهم أقر بتحصله عليه من أحد الأشخاص مقابل مبلغ مالى. ‏عقب تقنين الإجراءات تم تحديد هذا الشخص، وتم ضبطه، عاطل مقيم بدائرة قسم شرطة ⁧‫السلام أول‬⁩. وعُثر بحوزته على (عدد من الكارنيهات "مزورة" تحمل إسمه وأسماء أشخاص آخرين منسوب صدورها لعدد من الجهات). وبمواجهته أقر بقيامه بترويجها على عملائه مقابل مبالغ مالية واضاف بتحصله عليها من خلال اصطناعيا بإحدى المطابع بدائرة قسم شرطة عين شمس.

ضبط مالك مطبعة يزور الكارنيهات

جرى إستهداف المطبعة المشار إليها وضبط مالك المطبعة ، وآخر عامل بذات المطبعة - مقيمان بدائرة قسم شرطة ⁧‫المطرية‬⁩) . وعُثر بداخلها على (جهاز كمبيوتر بفحصه تبين إحتوائه على نماذج من الكارنيهات "المزورة المضبوطة"، ماكينات طباعة وتغليف وتقطيع الكارنيهات). وبمواجهتهما أقرا بقيامهما بإصطناع الكارنيهات المزورة والمضبوطة بحوزة المتهمان ، وترويجها على عملائهما مقابل مبلغ مالى. وتحرر محضر‏ بالواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيقات.
تم نسخ الرابط