السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

تأييد السجن المشدد للمتهمين بإنهاء حياة "صيدلى حلوان"

||Image processed
||Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Communit
رفضت محكمة النقض، اليوم الأحد، الطعن المقدم من المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ"صيدلى حلوان"، على الأحكام الصادرة ضدهم من محكمة الجنايات. وهى السجن المشدد من 10 إلى 15 سنة، بتهمة تعذيب المجني عليه لإرغامه على تطليق زوجته الثانية، وتأييد الحكم الصادر.

السجن المشدد للمتهمين

فى وقت سابق، قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة 7 متهمين لارتكابهم واقعة احتجاز وتعذيب المجنى عليه ولاء سعيد، بالسجن المشدد 10 سنوات لمتهمين و15 سنة لـ5 آخرين. وذلك لإرغامه على تطليق زوجته الثانية، على نحو أدى إلى سقوطه من شرفة منزله، ولقى مصرعه.

قرار النيابة العامة

أحال النائب العام المتهمين السبعة محبوسين احتياطيا، إلى المحاكمة الجنائية أمام محكمة الجنايات، في ختام التحقيقات التي باشرتها النيابة. وأسندت النيابة إلى المتهمين السبعة ارتكابهم جرائم العنف (البلطجة) واستخدامه ضد المجني عليه ولاء سعيد مصطفى زايد. وكان ذلك بقصد ترويعه وتخويفه وإلحاق الأذى به، والتأثير في إرادته لفرض السطوة عليه وإرغامه على تطليق زوجته الثانية. وكشفت التحقيقات أن 6 من المتهمين اقتحموا مسكن الصيدلي المجني عليه، بإيعاز من زوجته الأولى وهي المتهمة الأولى في القضية وتدعى ر. ح (صيدلانية).

الاتهامات الموجهة لهم

شملت الاتهامات قيام المتهمين باحتجاز المجني عليه وتعذيبه بتوثيقه، حيث انهالوا عليه ضربا بالأيدي وعصي خشبية محدثين به عدة إصابات. وتحرر محضر بالواقعة، وإحالة النيابة القضية إلى المحكمة التى أصدرت حكمها السابق.
تم نسخ الرابط