الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

"أحلى واحدة" لعزيز مرقة بتوزيع جديد على يوتيوب

received_877165186677878
received_877165186677878
قام المطرب عزيز مرقة بطرح نسخة جديدة من أغنية "أحلى واحدة"، وذلك عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". وغنى عزيز مرقة الأغنية بنسختها الجديدة، الخميس الماضي، خلال حفل زفاف صديقته مقدمة البرامج لينا طهطاوي والبلوجر محمد فرج. وكان ذلك وسط هتاف وغناء ورقص العروسين خلال حفل الزفاف.

عزيز مرقة يلبي رغبات جمهوره

وتداول مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعزيز خلال غنائه "أحلى واحدة"، النسخة الجديدة.  فقرر عزيز مرقة طرح الأغنية مرة أخرى بتوزيع وشكل جديد، وذلك تلبية لمطالب جمهوره ومتابعيه.

أغنية "أحلى واحدة" 

تعد أغنية "أحلى واحدة" من كلمات منة القيعي، وألحان عزيز مرقة، والأغنية من إنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر.  وقد طرحت في أواخر عام 2021 بمشاركة فريق "ديسكو مصر".

عزيز مرقة

عزيز مرقة هو كاتب أغاني وملحن وموزع ومنتج موسيقي ومغني أردني.  أطلق ما يعرف بموسيقى الراز ويجمع عزيز مرقة بين شغفه بالموسيقى وتنظيم فعاليات محلية بمواهب عالمية.  حيث أنها لا تخلو من الموسيقى كنوع من العمل الذي يمارسه ليدر دخلا عليه.  وبين هذا وذاك يوضح أن الدمج بين الاثنين يتيح له أن يكون ذلك الشخص الذي يقوم بكل الجوانب العلمية بين منتج ومنظم ومؤد.

مسيرة عزيز مرقة الفنية

بدأ عزيز مرقة مسيرته الفنية عام 2006 فقام بإنشاء ما يعرف بموسيقى "الراز".  حيث أنه قام بالخلط بين موسيقى الروك والموسقى العربية والجهاز.  ونظرًا لاختلاف أغانيه عن البقية، واجه مرقة نوع من الرفض لها ببداية مشواره الفني فكان التحدي هو أن يستمر عزيز في الطرح.  حتى تصل رسالته لمستهدفيها بالرغم من تمرده على مواضيع الاغاني المنتشرة في ذلك الوقت واختياره لمواضيع أغانيه المختلفة بشكلِِ منفرد.  بالإضافة لتمرده عن الكلمات المعتادة وقيامه بتأليف كلمات أغنايه لنفسه والتي كانت – كلمات أغانيه – نتاج رؤية أو تجربة شخصية يقوم بتحويلها.  لعمل فني فكان ذلك سر تميزه عن غيره مما ساهم في سرعة وصوله لقلوب الناس ونرى في ذلك أن عزيز لا يغني ليعجب الجميع.  ولكنه ينتج مواد موسيقية ويضعها على مسامع الناس ليتعاملوا معها بناء على ذوقهم وانسجامها مع مشاعرهم.  فتكون بمثابة التجربة المليئة بمزيج من المشاعر التي تزيد على التجربة الفنية للمستمع فيتفاعل معه الجمهور تلقائيًا عند الإصغاء لإحدى أعماله.
تم نسخ الرابط