السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

هاتف Honor X7a بمميزات عديدة وسعر خيالي

يتيح هاتف Honor X7a عددًا من المميزات الفائقة حيث يتميز ببطارية جبارة وكاميرا فائقة الدقة.  إلى جانب ذلك يتميز الهاتف بتصميم أنيق للشباب وسعر مناسب للغاية.

مواصفات هاتف هونر Honor X7a

وجاء إصدار هاتف هونر بشاشة من نوع TFT LCD، قياس 6.75 بوصة، وبجودة عرض FHD، ودقة تبلغ 720 × 1600 بكسل.  ومعدل تحديث 90 هرتز في الثانية، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة. ويأتي الهاتف بكاميرا خلفية رباعية الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل، مع كاميرا واسعة الزاوية بدقة 5 ميجابكسل.  ومستشعر للعمق بدقة 2 ميجابكسل، وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل لتصوير السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو. كما يحتوي الهاتف على بطارية ضخمة بسعة 5330 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 22.5 وات.  ويتوفر الهاتف مع عدد من الألوان منها الأسود والأزرق والفضي. ويعمل الهاتف بمعالج من نوع Helio G37 من إنتاج شركة ميدياتك، مع ذاكرة وصول عشوائي رام بسعة 4 أو 6 جيجابايت.  كما يتميز الهاتف بذاكرة تخزين داخلية بسعة 128 جيجابايت قابلة للتوسيع، مع نظام التشغيل أندرويد.

سعر هاتف هونر Honor X7a

يتواجد الهاتف في السوق المصري بسعر يبدأ من حوالي 6 آلاف و 499 جنيهًا.  ذلك علمًا بأن السعر يختلف حسب النسخة وأيضًا حسب المتجر.

شركة أوبو

وكانت شركة أوبو قد طرحت الهاتف Oppo A16K ضمن الفئة الاقتصادية التي عادةً ما نجد بها مواصفات متواضعة جدًا.  فقامت شركة “أوبو” باستخدام معالج اقتصادي مقبول Helio G35 مع الاستغناء والاكتفاء بعدسة خلفية رئيسية وحيدة.  مع وجود طبقة حماية على الشاشة وبطارية 4230 مللي أمبير. 

سعر هاتف أوبو Oppo A16K

يبلغ سعر هاتف Oppo A16K حوالي 4400 جنيه مصري. 
تم نسخ الرابط