السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

دنيا سمير غانم تستكمل تصوير مشاهدها في "الجارداية"

elaosboa73168
elaosboa73168
عادت النجمة دنيا سمير غانم لتستكمل تصوير باقى مشاهد فيلمها الجديد "الجارداية" في عدد من اللوكيشنات. ومن بينها شوارع الشيخ زايد وبعض الفيلات بطريق الإسكندرية، كما تشارك كايلا رامى رضوان ابنة دنيا في الفيلم. حيث تجسد كايلا شخصيتها في الطفولة، وكانت دنيا قد بدأت التصوير بعد إجازة عيد الفطر لكن توقف التصوير. وذلك لارتباط بطل الفيلم محمد ممدوح بتصوير مشاهده في فيلم "أولاد رزق". ويشارك في بطولة الفيلم بجانب دنيا سمير غانم ومحمد ممدوح الفنان محمد ثروت وإخراج أحمد الجندى.

آخر أعمال دنيا سمير غانم الدرامية

وكان آخر أعمال النجمة دنيا غانم في الدراما مسلسل "جت سليمة" الذى كان مكون من 15 حلقة. وهو من بطولة دنيا سمير، محمد سلام، خالد الصاوى، سلوى خطاب، هالة فاخر، مايان السيد، رحاب الجمل، ايمان السيد. بالإضافة إلى سامى مغاورى، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت، سلوى عثمان وعدد من النجوم ضيوف الشرف. ومن تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

أحداث مسلسل "جت سليمة"

تدور قصة "جت سليمة" فى إطار من الكوميديا والفانتازيا، خلال سليمة وهى فتاة فى أواخر العشرينيات من العمر. وهى صاحبة رقم قياسى فى قراءة الروايات بدار النشر، وتعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضى لتدخل فى العديد من المغامرات الكوميدية.

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم من مواليد يوم 1 يناير عام 1985، وهي ممثلة ومغنية مصرية من مواليد محافظة القاهرة. اشتهرت بأدوار الكوميدية في العديد من الأعمال أبرزها مسلسلات الكبير أوي، نيللي وشريهان ولهفة. تعدّ دنيا من عائلة فنية، فوالديها هما الفنانان سمير غانم ودلال عبد العزيز وشقيقتها الممثلة إيمي. تخرجت من "جامعة مصر للعلوم والفنون إم أس إيه". كانت بدايتها بالتمثيل وهي بالعاشرة من عمرها عام 1995. من خلال فيلم "امرأة وامرأة" ثم توالت أعمالها في السينما والتلفزيون، بدأت في أدوار البطولة بعدما قدمها الفنان الكوميدي محمد هنيدي. في فيلم "يا أنا يا خالتي" الذي صدر عام 2005، بالإضافة إلى كونها تعمل كممثلة فقد قدمت عدة أغاني منها أغنية "قصة شتا". التي حققت رقمًا قياسيًا في عام 2014 من حيث عدد المشاهدات التي وصلت لأكثر من 15 مليون مشاهدة منذ بداية طرحها على موقع يوتيوب في أكتوبر 2013. وفي عام 2015 شاركت في برنامج إكس فاكتور كأحد أعضاء لجنة تحكيم إلى جانب الفنانة إليسا والفنان راغب علامة.
تم نسخ الرابط