السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

في هذا الموعد.. طرح فيلم "بنقدر ظروفك" فى الخارج

كشفت شركة كولومبيا للإنتاج الفني، عن موعد طرح فيلم "بنقدر ظروفك" بجميع السينمات في الخارج. وذلك يوم 23 مايو الجاري، بعد يوم واحد من طرحه بدور العرض السينمائي في مصر. كما يطرح الفيلم بجميع السينمات المصرية يوم 22 مايو الجاري.

أحداث فيلم" بنقدر ظروفك"

تدور قصة الفيلم حول تساؤل مضمونه: هل يصمد الحب في قلبي حسن وملك اللذان يعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ. ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟. وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الايسكريم؟! فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟.

أبطال فيلم "بنقدر ظروفك"

فيلم "بنقدر ظروفك" يشارك في بطولته النجوم أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ ومحمد محمود. بالإضافة إلى عارفة عبدالرسول وإبرام سمير وطاهر أبو ليلة، ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء الدين. ومن إنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني، ومن تأليف سمير النيل وإخراج أيمن مكرم. وكانت النجمة مى سليم قد روحت لأحدث أعمالها، فيلم "بنقدر ظروفك" الذى تشارك في بطولته إلى جانب الفنان أحمد الفيشاوي. ومن المقرر طرحه في دور العرض يوم 22 مايو الجارى، حيث شاركت مى البوستر الدعائى الخاص بها من الفيلم.

مي سليم

وعلى الجانب الآخر، انتهت النجمة مى سليم مؤخرًا من تصوير فيلم "كابتن جاك" الذى تقدم بطولته بمشاركة محمد ثروت. بالإضافة إلى بيومي فؤاد، محمد لطفى، حجاج عبد العظيم، ويزو، ليلى عز، سامي مغاوري وتأليف عمرو الطاورطى وإخراج شادي علي. وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول "كابتن جاك" الذي يكلف لحل سلسلة من الجرائم الغامضة التي تدور في الكثير من دول العالم. لكنه يتسبب في الكثير من المواقف الطريفة أينما ذهب.
تم نسخ الرابط