السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

غدا | إنطلاق أولي حلقات " دواعي السفر" على منصة watch it 

دواعي السفر ||مسلسل
دواعي السفر ||مسلسل دواعي السفر
نظمت منصة WATCH IT الرقمية احتفالية خاصة لأبطال مسلسل "دواعي السفر"، مساء اليوم الثلاثاء، للاحتفال بانطلاق عرض أولى حلقات العمل بحضور أبطاله. والجدير بالذكر أن يتم عرض أول حلقتين من المسلسل خلال احتفال اليوم. ويبدأ العرض رسميًا على المنصة ابتداءً من الأربعاء 15 مايو.

منصة WATCH IT

ونشر الحساب الرسمي للمنصة عبر انستجرام البرومو الدعائي الخاص بالمسلسل، مصحوبا بالتعليق التالي: "مسلسل دواعي السفر يعرض ابتداء من 15 مايو". وسيطر على البرومو الدعائي للمسلسل تطرقه للأمراض النفسية، وبشكل خاص مرض الاكتئاب. و يعاني بعض من أبطال العمل من الاكتئاب، وتعمل الفنانة نادين طبيبة أمراض نفسية. و قالت خلال البرومو: بيجيلي حالات كتير عندهم اكتئاب.. سبب اكتئابهم إنهم مش حاسين بأهميتهم.

مواعيد عرض المسلسل علي WATCH IT :

مسلسل دواعي السفر ومن المقرر أن يُعرض مسلسل "دواعي السفر" بشكل حصري عبر منصة "watch it"، غدًا الأربعاء، بواقع حلقتين أسبوعيًا.  وينضم مسلسل "دواعي السفر" لقائمة الأعمال الأصلية والحصرية لمنصة "watch it". و حقق المسلسل نجاحً كبيرًا بين الجمهور قبل عرضه.

طاقم عمل المسلسل 

يشارك في المسلسل عدد من الفنانين حيث بطولة: أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزى، أيمن الشيوى، جلا هشام، أحمد فاضل. بالإضافة إلى دنيا وائل، سلمى الكاشف، نادر جودة، آية حلمى، آدم الألفى، مريم ناعوم، ياسمين سمير. ويتعاون أمير عيد مع السيناريست محمد ناير في "دواعي السفر" للمرة الثالثة بعد "ريفو". وتعد التجربة الأولى لمحمد ناير في الإخراج، وهو مؤلف المسلسل أيضًا.

قصة المسلسل

تدور أحداث العمل حول رحلة تجمع أمير عيد والفلسطيني كامل الباشا، حيث يظهر كامل في دور قبطان يُدعى إبراهيم. و يفاجئ أمير عيد في عيد ميلاده، لكنه يتعرض لحالة إغماء ويسقط على الأرض، وتتوالى الأحداث.

الموضوعات المتعلقة 

محمد ناير يخوض تجربة الإخراج الأولى بـ “دواعي سفر” 
تم نسخ الرابط