السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

لقاء حصري| آية البحيري: استفدت من تجربتي في برنامج الدوم وأحب ليلى علوي منذ الطفولة

آية البحيري||آية
آية البحيري||آية البحيري وليلي علوي||آية البحيري

حوار: نهى علي

آية البحيري هي فتاة تحب الفن منذ الصغر، رسم، وأزياء، وموسيقى، وتمثيل، وغناء، ونحت، ولكن أكثر ما تحبه حقًا هو الغناء على المسرح، واكتشفت قدرتها على الغناء صدفة، حين كانت تبلغ من العمر 13 أو 14 عامًا. وبدأت بالمشاركة في المسابقات والحفلات منذ كانت تبلغ 17 من العمر، أي منذ انتهاء مرحلة المدرسة وابتداء مرحلة الجامعة. وكان لـ «القارئ نيوز» لقاء حصرياً لجريدة مع الفنانة الجميلة آية البحيري نجمة برنامج الدوم فئة الغناء. [caption id="attachment_123169" align="alignnone" width="239"]آية البحيري آية البحيري[/caption]

ماذا مثّلت لك مشاركتك في برنامج الدوم؟

المشاركة في برنامج الدوم تجربة من تجاربي، والتي لها مميزاتها وعيوبها، ولكن الأكيد أنها نقطة تحول في حياتي، استفدت من التجربة بمعرفة عدة أشخاص من المجال ذاته، واستفدت من خبراتهم. واكتشفت الكثير عن نفسي بسبب المعسكر المغلق لمدة شهرين مع أشخاص تعرفت عليهم للمرة الأولى.

ما أكثر ما أحببت بشأن مشاركتك في برنامج الدوم؟

أكثر ما أحبته هو التعرف على بعض الأشخاص في البرنامج. فهي مكسبًا كبيرًا لي، واكتشفت أن الجمهور أحبني مما أسعدني كثيرًا. وحاز المقطع المصور الخاص بي وأنا أغني على مليون مشاهدة في أقل من 12 ساعة. كما حصل المقطع على الآلاف من التعليقات مما أسعدني وزاد ثقتي بنفسي، وشجعني على الاستمرار.

هل مازالتي على تواصل بالأشخاص الذين تعرفت عليهم من خلال برنامج الدوم؟

نعم ونتقابل بعضنا البعض من حين لآخر، وادعو الله أن يحفظهم جميعًا وأن تستمر صداقتهم في الخير.

ما هي أكثر أغنية أحببت أداءها في البرنامج؟

أحبت أغنية ”من حبي فيك يا جاري“ التي قمت بأدائها بنفسي. وأيضًا اللوحة الفنية الجماعية ”يا عوازل فلفلوا“ التي قمت بأدائها بالتعاون مع أصدقائي، وكانت جميلة حقًا، وأحبها الجمهور، وحصدت العديد من المشاهدات.

ما الأغنية التي كنت تودين لو أتيحت لك الفرصة لأدائها؟

هناك العديد من الأغنيات التي كانت أود أن أؤديها، ولكني أرغب حقًا في تقديم العروض التي تجمع الغناء بالاستعراض، أو فكرة مميزة، أو لوحة فنية مع الغناء.

سمعت أنك تحبين الفنانة ليلى علوي كثيرًا، ماذا تمثل لكِ؟

ليلى علوي هي الشخص المفضل لي على المستوى الشخصي، قبل أن تكون كذلك على المستوى الفني، فأنا أحب ليلى علوي منذ الطفولة. ثم وصفتها بأن لها شخصية جميلة وروح لطيفة صادقة، وغير متكلفة إطلاقًا. وسعدت بلقائها أكثر من مرة، وأُعجبت بأدائي في برنامج الدوم. [caption id="attachment_123170" align="alignnone" width="250"]آية البحيري وليلي علوي آية البحيري وليلي علوي[/caption]

ومن المفضلة لديك من فنانات الغناء؟

المطربة المفضلة لدي هي فيروز، بالإضافة لكل الكلاسيكيات مثل: أم كلثوم، وعبد الوهاب، ووردة.. وخصوصا الفنانة شادية التي جمعت بين التمثيل والغناء. شادية هي المفضلة لدي على الإطلاق على المستوى الشخصي بشخصيتها الجميلة الطيبة، وروحها الخفيفة، وليس فقط على المستوى الفني. أيضًا أحب بعض الغناء الحديث، وبعض الأغنيات الغربية جدًا، والأخص بالذكر الفرنسية، وأعشق الغناء بالفرنسية، أعشق فنهم، وموسيقاهم.

أخيرًا، هل تخططين للانضمام لبرنامج الدوم مرة أخرى في أحد المواسم المقبلة؟

لا أخطط للانضمام لبرنامج الدوم مرة أخرى، لأني وصلت بالفعل لمرحلة جيدة حين شاركت، وأنا راضية جدًا عن مشاركتها الأولى، ومستعدة لخطوات أخرى جديدة في مسيرتها.

موضوعات متعلقة

خاص| خبير اقتصادي يوضح كيفية تعظيم سياحة اليخوت في مصر «حمزاوي» لـ «القارئ نيوز»: تم تشييد مركز تكوين بمبالغ ضخمة حتى تصل إلى جميع
تم نسخ الرابط