السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

سلمي أبو ضيف تحسم الجدل وتفصح عن خطوبتها على إنستجرام

سلمي أبو ضيف ||سلمي
سلمي أبو ضيف ||سلمي أبو ضيف
أعلنت الفنانة سلمي أبو ضيف خطوبتها صباح اليوم، ونشرت صور تستعرض بها خاتم الخطوبة مع خطيبها في إحدى الشوارع بين الأشجار.  وتوالت عليها التعليقات من الجمهور متمنين لها السعادة الكبيرة في حياتها.

خطوبة سلمي أبو ضيف:

فاجأت سلمى أبو ضيف جمهورها بإعلان خبر خطبتها من شاب خارج الوسط الفني، تعرفت عليه أثناء سفرها إلى إحدى الدول الأوروبية. وأكدت ارتباطها به رسميا عبر حسابها االشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام. وقالت ضيف في أول تعليق لها على خبر خطبتها من شاب يدعى إدريس، إنها ظهرت معه في مكان لمشاهدة رقصة الفلامنجو وهي من الرقصات المحببة لها. وقالت سلمي خلال الفيديو عبر انستجرام مع إدريس: "المرة الأولى التي سافرت فيها في حياتي و ذهبت لرؤية الفلامنكو واعتقدت أن هذا هو الشيء المميز في حياتي والأكثر سعادة. سلمي أبو ضيف وأثر في كثيرًا، ولكن في المرة الثانية التي ذهبت فيها لرؤية الفلامنكو، حدث هذا مع إيدو الخاص بي، الله لديه دائمًا أفضل خطة لك". ومن جانبه نشر إدريس عبد العزيز صور وفيديو تجمعه بسلمى على أنغام أغنية تامر حسني "هرمون السعادة".

آخر أعمال سلمي أبو ضيف:

ويذكر أن آخر أعمالها كانت مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، الذي عرض في رمضان 2024 وحقق نجاحا كبيرا.

أبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة:

يعد المسلسل بطولة سلمى أبوضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود. بالإضافة إلى أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

قصة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة:

تدور أحداث المسلسل حول أمينة فتاة بسيطة تعيش مع أسرتها في منطقة شعبية تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد نشر شقيقتها مقطعًا على صفحات التواصل الإجتماعي. و تكتشف التأثير الخطير لهذا العالم على حياة الأسرة.

الموضوعات المتعلقة 

“أجمل إنسان اعرفه”.. سلمي أبو ضيف تثير الجدل على موقع إنستجرام
تم نسخ الرابط