السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

مشادة لفظية وسخرية| حكاية كلوب ومحمد صلاح تثير الجدل من جديد

محمد صلاح||||
محمد صلاح||||
أثارت سخرية يورجن كلوب، مدرب ليفربول، جدلاً واسعاً من محمد صلاح، نجم "الريدز" التي حدثت قبل عدة أسابيع وانتشر مقطع فيديو لمشادة لفظية بينهما. فيديو مشادة لفظية بين صلاح وكلوب ورصدت عدسات المصورين مشادة لفظية على الخط، أثناء استعداد قائد منتخب مصر للدخول بديلا في الدقيقة 79 من المباراة التي انتهت بالتعادل (2-2) في أبريل الماضي، قبل أن يتدخل داروين نونيز لاعب "الريدز" للفصل بينهما.

كلوب يكشف تفاصيل واقعة المشادة بينه وبين صلاح

وقال كلوب في تصريحات بعد المباراة إنهما "تحدثا وانتهى الموقف"، فيما قال صلاح: "إذا تحدثت سيشتعل الأمر"، غير أن المدرب الألماني أكد في أكثر من مناسبة لاحقا أن الخلاف تم حله. وأضاف كلوب في مقابلة مع قناة "The Anfield Wrap" على يوتيوب: "شاهدت مقطع فيديو يتحدث فيه لاعبون سابقون وحاليون عني، من بينهم جيمس ميلنر وآدم لالانا وأرنولد وفان دايك وصلاح". وأتم تصريحاته قائلا: "ربما تم تصوير هذا الفيديو قبل ما حدث في مباراة وست هام، لقد قال صلاح أشياء إيجابية عني". رحيل كلوب عن ليفربول يذكر أن كلوب قد أعلن في وقت سابق رحيله عن ليفربول بنهاية الموسم الحالي، وبهذا ستكون المباراة المقبلة أمام ولفرهامبتون في الجولة 38 من الدوري الإنجليزي هي الأخيرة له مع "الريدز".

أشادات كلوب بأداء صلاح

أشاد الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الإنجليزي، بما قدمه محمد صلاح، في مباراة ليفربول أمام توتنهام. وانتصر ليفربول على توتنهام بنتيجة 4-2، في اللقاء الذي أقيم على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة الـ 36 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

تصريحات كلوب

وقال كلوب في تصريحات بعد المباراة: "هيمنا على مجريات المباراة بطريقة جيدة، وسيطرنا على معظم أوقات المباراة ولعبنا بطريقة جيدة". وتابع: "كانت لدينا ثقة عالية في أنفسنا أيضا، والتغييرات كانت مفيدة بطريقة جيدة". وأضاف: "خضنا مباراة وتجربة جيدة، وسعيد بما حدث اليوم، ولا أحب أن نتلقى أهدافًا لكن حدث ذلك اليوم". وأوضح: "لقد كان محمد صلاح رائعًا، لقد لعب مباراة جيدة حقًا، وقدم أداءً مميزًا مع هارفي إليوت، لقد كنت سعيدًا من أجله، لا أحد من اللاعبين يريد أن يلعب بشكل سيئ بالتأكيد، لماذا سيفعلون ذلك؟ لقد أظهر صلاح ما هو قادرًا عليه". وأنهى: "سأكذب إذا قلت إنني في قمة مشاعري لكن لدي مباراة أخرى، بعد أسبوعين هو يوم آخر، لقد قلت ذلك من قبل" وأتم: "أحب كل شيء في هذا النادي، سنرى كيف ستكون هذه المباراة، آمل أن تمطر السماء في مباراة ليفربول ووولفرهامبتون في اليوم الأخير حتى لا يتمكن المشجعون من رؤية دموعي".

موضوعات متعلقة

محمد صلاح يسطر اسمه بحروف من ذهب في تاريخ البريميرليج

مفاجأة نارية.. أرسنال يجهز عرضاً مغرياً لضم محمد صلاح

تم نسخ الرابط