السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

سوريا ترحب بقرار وزارة البحرين باستئناف تشغيل الرحلات الجوية

IMG_8151
IMG_8151

أصدرت وزارة المواصلات والاتصالات البحرينية قرار باستئناف تشغيل الرحلات الجوية بين البلدين عبر الخطوط الجوية السورية .

ونال هذا القرار ترحيب من وزارة النقل السورية، وأكدت الوزارة في بيان لها أنها ستعمل على برمجة وجدولة الرحلات النظامية بين مطارات البلدين.

ويأتي ذاك بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية بالنقل الجوي في البحرين.

وسمحت شئون الطيران المدني بوزارة المواصلات والاتصالات بمملكة البحرين،  بجدولة الرحلات الجوية المنتظمة من الجمهورية العربية السورية.

يأتي هذا القرار ليضيف وجهات جديدة ويوفر خيارات أفضل للمسافرين عبر مطار البحرين الدولي.

كما سيتم الإعلان قريباً عن تفاصيل مواعيد الرحلات التي سيتم جدولتها وعددها بعد إتمام جميع الإجراءات وإصدار التراخيص الرسمية في هذا الشأن.

وقالت وزارة النقل في بيان عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”: نرحب بقرار وزارة المواصلات والاتصالات البحرينية باستئناف تشغيل الرحلات الجوية بين بلدينا عبر الخطوط الجوية السورية.

ولفت البيان إلى أنه “خلال الفترة القادمة ستقوم “السورية للطيران” بالعمل على برمجة وجدولة الرحلات النظامية بين مطارات البلدين بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية بالنقل الجوي في مملكة البحرين، وسيتم الإعلان عن المواعيد وجدولة الرحلات فور ترتيبها .

وأكدت وزارة النقل أن “المؤسسة العامة للطيران المدني السوري تتخذ كل الإجراءات والمستلزمات التي تدعم وتطور هذا التشغيل بما يخدم حركة النقل الجوي بين البلدين الشقيقين.”

وأشارت الوزارة إلى أن المؤسسة العامة للطيران المدني السوري تتابع اتخاذ كل الإجراءات والمستلزمات التي تخدم هذا التشغيل وفق المعتاد بما يخدم حركة النقل الجوي بين البلدين الشقيقين.

وأوضح مدير عام الطيران المدني السوري المهندس باسم منصور أن المؤسسة السورية للطيران ستقوم خلال الفترة القادمة بالعمل على برمجة وجدولة الرحلات النظامية بين مطارات البلدين، بالتنسيق والتعاون مع الجهات المعنية بالنقل الجوي في مملكة البحرين، لافتاً إلى أنه سيتم الإعلان عن المواعيد وجدولة الرحلات فور ترتيبها.

 

تم نسخ الرابط