السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

أسد إسود| محمد رمضان يستعد لتصوير فيلمه الجديد

محمد رمضان ||فيلم
محمد رمضان ||فيلم ع الزيرو
شارك الفنان محمد رمضان متابعيه وجمهوره احتفاليته بعيد ميلاده في المغرب، من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. ويتواجد هناك من أجل المشاركة فى معرض الكتاب بالرباط، الذى أكد خلاله أهمية القراءة وأنها عمود الشعوب. وعلق محمد رمضان على مقطع فيديو الاحتفال بعيد ميلاده قائلاً: " أول عيد ميلاد في أجمل البلاد المملكة المغربية في الرباط، شكرا أعز الأصدقاء فاطمة الزهراء ومحمد العزيز. وظهر بالفيديو لحظات استقبال رمضان باحتفالية عيد ميلاده والتورتة التي وضعت عليها صورته، ولقطات من مراسم الاحتفال.

آخر أعمال محمد رمضان:

والجدير بالذكر ان آخر أعماله فيلم ع الزيرو. وعرض ضمن أفلام صيف 2023. و شارك في بطولة فيلم ع الزيرو عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، إسلام إبراهيم. ويكون العمل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل. [caption id="attachment_123549" align="alignnone" width="300"]فيلم ع الزيرو فيلم ع الزيرو[/caption]

محمد رمضان يستعد لفيلم جديد:

من ناحية أخرى، يستعد الفنان لبدء تصويره فيلمه الجديد أسد أسود حيث يجمعه مع المخرج محمد دياب للمرة الأولى.  وتدور أحداثه في إطار تاريخي تشويقي أكشن في عام 1280 ميلادية خلال حقبة المماليك، وفترة ثورة العبيد، ومن المقرر أن يصور بين مصر وعدة دول عربية. وكان قد غاب الفنان عن موسم دراما رمضان 2024 بعد تأجيل الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة. ويعد مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد كلا من منة فضالي، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، أحمد داش، تأليف وإخراج محمد سامي.

الموضوعات المتعلقة 

في هذا الموعد.. حفل محمد رمضان في لبنان عصام كاريكا مسيرة فنية حافلة بين السينما والغناء ياسمين سمير تتحدث عن كواليس تصوير “دواعي السفر”
تم نسخ الرابط