السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

وزير الطيران يؤكد على اهتمام الدولة بتنشيط حركة السياحة العلاجية بمصر

وزير الطيران||السياحة
وزير الطيران||السياحة العلاجية بمصر ||
شهد اليوم وزير الطيران المدني والدكتور محمد عوض تاج مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية، افتتاح فعاليات المؤتمر الطبي الثاني لمستشفى مصر للطيران للسياحة العلاجية والتحول الرقمي. ويهدف إلى تعزيز مكانة مصر كواجهة سياحية تتمتع بإمكانات إقليمية وعالمية كبيرة، لما لمصر من موقع متميز على خريطة السياحة العلاجية. وزير الطيران يوضح اهتمام الدولة المصرية بتنشيط حركة السياحة العلاجية وصرحت وزارة الطيران المدني، في بيان صحفي اليوم، إن هذا المؤتمر يأتي في إطار اهتمام الدولة المصرية بتنشيط حركة السياحة العلاجية والاستشفائية الوافدة إلى مصر. [caption id="attachment_123913" align="alignnone" width="300"]السياحة العلاجية بمصر السياحة العلاجية بمصر[/caption] وأوضحت أن فعاليات المؤتمر بدأت بعرض فيلم تسجيلي عن أبرز أنشطة مستشفى مصر للطيران وأقسامها المختلفة، كما أعمال التطوير التي تمت خلال الفترة الماضية.

وزير الطيران والمؤتمر الطبي الثاني في أبو ظبي

ولفت وزير الطيران المدني أهمية المؤتمر في تعميق تبادل الرؤي والخبرات في مجال الخدمات الطبية. وجهودها نحو استغلال التحول الرقمي للاستثمار في مجال السياحة العلاجية. ويأتي ذلك خاصة في ضوء ما تتمتع به مصر من مقومات طبيعية وخبرات متميزة. وأشاد بأهمية المؤتمر في وضع الملامح الرئيسية للترويج عن السياحة العلاجية في مصر. ويكون من خلال تيسير إجراءات المرضي وتوفير خدمة علاجية وطبية متكاملة لراغبي الإستشفاء من جميع أنحاء العالم. وأوضح تاج الدين أن مصر من أوائل الدول التي حرصت على توطين الذكاء الاصطناعي في كافة المجالات. وتم الاعتماد عليه بشكل فعال في المجال الطبي، فضلًا عن تزويد المنظومة الطبية بالأجهزة الرقمية للفحوصات الطبية.

الموضوعات المتعلقة 

وزيرة التخطيط: حجم استثمارات التعليم الجامعي 1,6 مليار جنيه “مدبولي” يتابع جهود وزارة العدل في التصدي للبيع غير القانوني للعقارات وزيرة الهجرة: الوزارة تمثل داعما رئيسيا لكل المصريين بالخارج
تم نسخ الرابط