السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

في ذكرى ميلادها.. تعرف على الممثلة والمغنية الكورية IU

الكورية IU||||
الكورية IU||||

كتبت: نهى علي

تجمع المغنية والممثلة الكورية IU بين البراءة والرقة والصوت العذب، في ذكرى ميلادها إليكم بعض المعلومات عنها.

الممثلة الكورية IU

اسم الفنانة IU الحقيقي هو اي جي-يون، بالكورية: 이지은 وُلدت في 16 مايو 1993، عملت بالغناء ثم التمثيل. أصبحت متدربة عام 2007 وتم ترسيمها لأول مرة كمغنية عندما كانت تبلغ 15 عامًا فقط.

بداية حياة جي-يون

في سن مبكرة، أظهرت IU اهتمامًا بمتابعة مهنة في الفن وبدأت في حضور دروس للتمثيل. عاشت هي وشقيقها الأصغر بعيدًا عن والديهما في غرفة استوديو مع جدتهما وابن عمهما لأكثر من سنة في ظروف فقر شديدة. كلم تتواصل IU مع والديها خلال هذه الفترة كثيرًا، ولكنها شعرت بالطمأنينة تحت رعاية جدتها. بل وصرحت جي-يون أنها أحبت تواجدها في الأستديو حيث أكلت كما شاءت، ووجدت مكانًا للنوم. تسببت مسيرتها المهنية المتنامية في تراجع حضورها في المدرسة وانخفاض مستوياتها الدراسية، باستثناء الأدب الكوري.

دراما ظهرت بها جي-يون (IU)

بجانب مسيرتها الموسيقية، قامت IU بالتمثيل وتقديم البرامج الإذاعية والتلفزيونية. بعد دورها في دراما Dream High والظهور الطفيف في العديد من المسلسلات التلفزيونية تم اختيارها لأدوار رئيسية في مسلسل الدراما التلفزيونية You Are the Best! من أفضل أدوارها أيضًا دراما Moon Lovers والذي حصل على شعبية كبيرة منذ عرضه وحتى الآن، وكان كإثبات على قدرتها العالية على التمثيل بعد أن كان البعض يشكك بها.

جوائز حصلت عليها الكورية IU

ترشحت IU لأكثر من 200 جائزة منذ ترسمت، وحصلت على أكثر من 100 جائزة منهم. كما حصلت على عدة جوائز كممثلة أيضًا .. منهم أفضل ممثلة جديدة. تمثل IU مثالًا يُحتذى به من حيث القدرة على العمل بجد، وبذل الجهد من أجل تحقيق الأحلام. فهي لها قاعدة معجبين كبيرة حول العالم كممثلة وكمغنية وكإنسان لطيف ومحبب للنفس.

موضوعات متعلقة

في ذكري رحيلها.. جوهر جاسباريان علامة بارزة في تاريخ الأوبرا زي النهاردة.. ذكري وفاة صلاح منتصر صاحب مقولة “أنت سيد قرارك”
تم نسخ الرابط