السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

طبيب الزمالك يحسم الجدل حول مشاركة شيكابالا ودونجا في نهائي الكونفدرالية

WhatsApp Image 2024-05-16
WhatsApp Image 2024-05-16 at 11.52.21 PM

كتبت: هبه الله على

ينتظر عشاق وجماهير الفارس الأبيض مباراة الزمالك و نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، وتسير على قدم وساق بجدية وتركيز التجهيزات الإدارية والفنية داخل صفوف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك للمباراة المرتقبة ضد نهضة بركان المغربي. ومن المقرر لها الثامنة مساء الأحد المقبل، على استاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي الكونفدرالية، التي يسعى الفارس الأبيض للفوز فيها بهدف دون رد، على الأقل حتي يعوض خسارته بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب الذي أقيم في المغرب، ويحصد لقب البطولة للمرة الثانية في تاريخه.

معسكر مغلق للزمالك

وينتظم الفريق الكروى الأول بنادي الزمالك غدا الجمعة، في معسكر مغلق قبل 48 ساعة من مباراة الفريق المرتقبة ضد نهضة بركان المغربي. لفرض حالة من التركيز بين اللاعبين، خاصة أن اللقاء لا يقبل التعويض ولا بد من الفوز بهدف دون رد، على الأقل لحصد اللقب. وظهرت الجدية على كل اللاعبين خلال التدريبات الجماعية، لرغبة كل عنصر في نيل شرف المشاركة فى اللقاء والتتويج باللقب الغالي.

وعن موقف المصابين من الفريق الأول

كشف الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موقف لاعبي الفريق المصابين من اللحاق بمباراة نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان المغربي

وقال أسامة في تصريحات لبرنامج "زملكاوي"، مع الإعلامي مينا ماهر، المُذاع على قناة الزمالك:

" دونجا جاهز لمباراة نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية، وشيكابالا غير جاهز طبياً لنهائي الكونفدرالية ولن يلحق باللقاء" وأضاف : "مصطفى الزناري لم تكتمل جاهزيته الطبية ولن يلحق بنهائي الكونفدرالية . وعن موقف مصطفى شلبي، أوضح: "نكثف المحاولات الطبية مع اللاعب أملاً في اللحاق بالمباراة.. ولا يزال أمامنا 48 ساعة لتجهيزه بشكل كامل

تدريبات الزمالك استعداداً لمواجهة نهضة بركان

وتشهد تدريبات الزمالك اليومية فقرات تسديد ركلات الترجيح، تحسباً لانتهاء الوقت الأصلى لمباراة الأحد المقبل، بنفس نتيجة لقاء الذهاب بتقدم الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف، ووقتها ستحسم ركلات الترجيح بطل المسابقة. كما شهدت التدريبات منافسة خاصة بين محمد عواد وزميله محمد صبحى لحجز مكانا أساسيا فب تشكيل الفريق خلال المباراة، وظهر كلاهما بصورة طيبة، والظروف كلها ترجح مشاركة «عواد» من البداية.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية

وتكون المباراة في تمام الثامنة مساء الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولي في لقاء متوقع أن يشهد حضورا جماهيريًا كبيرا من جانب مشجعي القلعة البيضاء.

الزمالك يتطلع لتعويض خسارة الذهاب أمام نهضة بركان وحصد لقب الكونفدرالية

ويتطلع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز لتعويض تأخره في النتيجة بمباراة الذهاب والخسارة بهدفين مقابل هدف واحد. وحصد لقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه بعدما حصد أبناء ميت عقبة، اللقب عام 2019، على حساب الفريق المغربي نفسه.

موضوعات متعلقة

ترقب الجمهور| الوحدة يلتقي الرائد في صراع شرس بدورى روشن مودرن فيوتشر يسحق إنبي في الوقت القاتل البنك الأهلي يطيح بالمصرى في الدورى الممتاز
تم نسخ الرابط