السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

بعد نجاح "بين السطور".. وائل فرج يستعد لتقديم "وتر حساس"

584
584
يستعد المخرج وائل فرج لتقديم مسلسله الجديد "وتر حساس"، وذلك بعد نجاح مسلسله الأخير"بين السطور". الذي قام ببطولته كلًا من صبا مبارك، وأحمد فهمي، ومحمد علاء جاميكا، وبمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الفن. وقال وائل فرج خلال تصريحات صحفية :"المسلسل من تأليف أمين جمال، ونعمل علي الانتهاء من كتابة الحلقات ". وتابع :"حتي يتم عرضه ضمن مسلسلات الأوف سيزون، ومن إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية".

مسلسل "بين السطور"

تدور أحداث مسلسل "بين السطور"، في إطار تشويقي مليء بالغموض والإثارة، حول صبا مبارك التي تلعب دور إعلامية شهيرة تُدعى هند سالم . المتزوجة من حاتم ويجسده النجم أحمد فهمي الذي تنقلب حياته رأسًا على عقب ويتحول من وكيل نيابة إلى محام. ومن ثم تتورط هند في قضية ما بسبب رغبتها في إنقاذ برنامجها، كما يتم اتهامها في مقتل جيمي اندرسون لاعب الرماية. الذي يلقى حتفه إثر حادث سيارة ولكن تثار الشكوك حول مقتله ليتم الكشف عن الكثير من الأمور في حياتها وماضيها.

وائل فرج

وائل فرج، هو مخرج و مونتير مصري، خريج المعهد العالي للسينما قسم المونتاج.  تتلمذ علي يد المونتير الراحل سعيد الشيخ والمونتير الراحل عادل منير والمونتيرة الدكتورة سلوى بكير. كما أنه عمل كمساعد مخرج في البداية ثم احترف المونتاج. عمل على مونتاج عدد كبير من الإعلانات والأغاني ثم اتجه لمونتاج الأفلام والدراما التليفزيونية. عمل كمدير لإدارة المونتاج والبروموشن في عدد من القنوان التليفزيونية. قام بتدريس المونتاج التليفزيوني في كلية الإعلام بجامعة مصر الدولية. أنشأ شركة THE CELL لأعمال المونتاج وتصحيح الألوان والمؤثرات البصرية. أنتجت شركته THE CELL العديد من الأفلام التسجيلية والروائية القصيرة. كما شاركت شركته في إنتاج بعض الأفلام التجارية والمستقلة. شارك ممثلًا في بعض الأعمال القصيرة منها هوس العمق وأخرج مسلسل الآنسة فرح بأجزائه الثلاثة.
تم نسخ الرابط