السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

سارة نخلة تشارك جمهورها خبر انفصالها عبر أنستجرام

503701_0||2024_1_15_20_11_58_38||565
503701_0||2024_1_15_20_11_58_38||565 (1)
كشفت الفنانة والإعلامية سارة نخلة، عن خبر انفصالها عن خطيبها، وذلك بعد أشهر قليلة من الاحتفال بخطبتها في يناير الماضي. حيث كتبت "نخلة" عبر خاصية "الاستوري" عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور الشهير "أنستجرام". "ردا على اسئلة كل الناس الي بتحبني وردا على كل الشائعات الفترة الي فاتت والسؤال المتكرر يا سارة فرحك ايمتا؟". وتابعت : "وزي ما اعلنت خطوبتي وشاركتكم اللحظة دي لازم برضو تعرفوا ان الانفصال حصل بيني وبين خطيبي السابق المحترم الذي أكن له كل الاحترام". وأكملت :"اشهد له بحسن تربيته و أصله الكريم ونبل اخلاقه و كرمه ولكن كل شيء قسمة ونصيب و قدر الله و ماشاء فعل". وكانت الفنانة سارة قد أعلنت خطوبتها على شاب لم تكشف عنه، وكان قد تقدم لها بطريقة رومانسية.

خطوبتها

وشاركت سارة نخلة عبر حسابها على موقع تبادل الصور الشهير "أنستجرام"، فيديو للحظة تقدم الشاب لها بطلب الزواج بطريقة رومانسية. وكان ذلك على شاطئ البحر، حيث كتب كلمة "هل تتزوجيني؟" وكتبت سارة تعقيبًا على الفيديو: "قلت نعم" وظهرت سارة نخلة مع خطيبها في البداية على يخت وبعدها وقفا على شاطئ البحر ليتقدم خطبتها. وأطلت في الصور بفستان وردي تاركة شعرها الأصفر ينسدل ناعمًا على كتفها. يذكر أن سارة نخلة تقدم برنامج Face off عبر قناة "هي"، وآخر أعمالها التمثيلية كان مشاركتها في مسلسل "القاهرة كابول". الذي عرض خلال السباق الرمضاني عام 2021. ويعد مسلسل "القاهرة كابول" من بطولة طارق لطفي، فتحي عبد الوهاب،، نبيل الحلفاوي، حنان مطاوع وخالد الصاوى. وتدور أحداثه حول الإرهاب في إطار بوليسي تشويقي، ‏ومن إخراج حسام علي وتأليف عبد الرحيم كمال.

سارة نخلة

وسارة نخلة ممثلة سورية درست بكلية الصيدلة ثم انتقلت إلى مصر في عام 2013، ورفض أهلها توجهها إلى الوسط الفني. لكن والدتها دعمتها، وبدأت العمل مذيعة ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال سوريا ومن بعدها ملكة جمال العرب. كما أنها حصلت على لقب وصيفة ملكة جمال العرب 2015. كانت سارة نخلة متزوجة من الفنان أحمد عبد الله محمود، وشاركت في العديد من الأعمال المصرية. من بينا "حكايتي" و "هربانة منها"، "للحب فرصة أخيرة".
تم نسخ الرابط