السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

كولر يدفع بـ معلول| التشكيل الرسمي لمباراة الأهلي و الترجي

كولر
كولر

كتبت: حنين صالح

أعلن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تشكيل الفريق الذي يخوض مباراة الترجي المقرر لها العاشرة مساء اليوم على استاد حمادي العقربي برادس ‏في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وجاء تشكيل الرسمي لمباراة الأهلي أمام الترجي كالتالي:

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير. الدفاع: علي معلول ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة ومحمد هاني. ‏ الوسط: مروان عطية وأكرم توفيق ‏وإمام عاشور وحسين الشحات وبيرسي تاو. ‏ الهجوم: وسام أبو علي.

ويجلس على مقاعد البدلاء:

محمد الشناوي ومحمود متولي وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ‏ورضا سليم وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وأنتوني موديست وكريم فؤاد.

الأهلي يصل ملعب حمادي العقربي برادس

ووصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ قليل إلى ملعب حمادي العقربي الأوليمبي برادس، استعدادًا لخوض مباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا. وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر، قد حرص على عقد محاضرة فنية في فندق الإقامة قبل التوجه إلى ملعب المباراة.

الزي البديل للأهلي

وخلال الاجتماع الفني تم الاتفاق على أن يرتدي الأهلي الطاقم الأسود بينما يرتدي فريق الترجي زيه التقليدي المكون من القميص الأصفر والأحمر كما تمت مناقشة كافة الأمور التنظيمية الخاصة بالمباراة، والتأكيد على جميع الضوابط التي حددها الاتحاد الإفريقي.

بعثة الأهلي تعود للقاهرة مباشرة عقب مباراة الترجي

حددت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب موعد العودة إلى القاهرة بعد خوض مواجهة الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا. ومن المفترض أن يتوجه الفريق من ملعب المباراة إلى مطار قرطاج تونس الدولي، ومن ثم استقلال الطائرة والعودة إلى القاهرة. ويواجه الأهلي فريق الترجي التونسي مساء اليوم السبت في استاد رادس بذهاب نهائي البطولة الإفريقية.

محاضرة فنية قبل التوجه لملعب المباراة

ومن المقرر أن يعقد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة مارسيل كولر محاضرة فنية للاعبين قبل التوجه إلى استاد حمادي العقربي الأوليمبي برادس لخوض المواجهة . وتنطلق المحاضرة في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت القاهرة من أجل شرح بعض الأمور الفنية ومنح اللاعبين التعليمات الأخيرة، والتأكيد على خطة المباراة. وكان الأهلي قد أدى مرانه الختامي أمس الجمعة على ملعب حمادي العقربي الأوليمبي برادس الذي يستضيف مباراة اليوم، وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور الـ 15 دقيقة الأولى من المران.

موضوعات متعلقة

تألق الأبطال.. الأهلي بالزي البديل أمام الترجي رحلة التتويج| تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي أمام الترجي قبل نهائي أفريقيا
تم نسخ الرابط