السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

في هذا الموعد.. أحمد ماهر ونجله في ضيافة واحد من الناس

يحل كلًا من النجم أحمد ماهر ونجله ضيوفًا على الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، في حلقة فنية خاصة ولأول مرة. وذلك في العاشرة مساء الاثنين المقبل، ببرنامج واحد من الناس، الذي يذاع على شاشة قناة الحياة. يتحدث النجم أحمد ماهر خلال الحلقة، عن نشأته وهو ابن منطقة بولاق أبو العلا، وماذا كان يعمل قبل الفن وأسرته وأولاده. كما يتحدث عن بدايته الفنية وأول أعماله وكيف تعامل مع رفض والده أن يكون ممثلًا، والصدفة التي جمعته بنجله محمد في مسلسل حديث الصباح والمساء. وعشقه للأعمال التاريخية والدينية وأصعب شخصية تاريخية ودينية قدمها خلال مسيرته الفنية. كما يتحدث عن زوجته الإعلامية وفاء ماهر، وكيف تعرف عليها والسر فى الزواج الناجح؟.. وهل هو سي السيد فى البيت. وعن ابنه محمد ومسيرته الفنية واخر أعماله بمسلسل "حق عرب"، حيث تحدث الفنان محمد أحمد ماهر عن بدايته الفنية وأهم الأعمال في مسيرته. وعلاقته بوالده وطفولته، وتخرجه من كلية العلوم وأول أعماله الفنية، وهل رشحته الفنانة سميرة أحمد لمسلسل "أميرة فى عابدين" كما يتردد. هذا بالإضافة إلى العديد من الأسرار والكواليس من مسلسل "حق عرب" الذي عرض في الموسم الرمضاني 2024، وقام ببطولته النجم أحمد العوضي.

النجم أحمد ماهر

ولد أحمد ماهر يوم 13 أغسطس عام 1946 ، وهو ممثل مصري، ولد في بولاق أبو العلا بالقاهرة. وحصل على بكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية (مصر) معهد الفنون المسرحية عام 1973. وبدايته كانت في مرحلة الدراسة في فريق التمثيل بالمدرسة وأول شخصية قدمها كانت شخصية أبو طالب عم الرسول. وتدرج في مراكز الشباب وقدّم العديد من العروض لفرق الهواء لقصور الثقافة الجماهيرية. كما عُيِّن في مسرح الطليعة، عقب تخرجه وشارك في معظم العروض التي قدّمها المسرح.

النجم محمد ماهر

ولد محمد أحمد ماهر في 6 أكتوبر عام 1981 وهو ابن الفنان الممثل أحمد ماهر. تخرج محمد في كلية العلوم وكانت بدايته من خلال مشاركته بمسلسل (اميرة في عابدين) حيث رشحته للدور الفنانة سميرة أحمد. تمكن محمد في وقت قصير من اثبات نفسه بالساحة الفنية حيث تعددت أعماله الناجحة فشارك في مسلسل السندريلا وكناريا وشركاه. وسوق الخضار وغيرها وكان اخرها تميزه في أدائه لشخصية كريم بمسلسل الحارة الذي عرض برمضان.
تم نسخ الرابط