السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

موعد والقنوات الناقلة مجانا| الزمالك أمام نهضة بركان في الكونفدرالية

الزمالك
الزمالك

كتبت: حنين صالح

يواجه فريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية 2024، المقرر لها اليوم الأحد الموافق 19 مايو 2024، على ستاد القاهرة الدولي. وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على استاد القاهرة الدولي.

ماذا يحتاج الزمالك للفوز بالكونفدرالية؟

ومن المفترض أن يدخل الزمالك مباراة نهضة بركان ولا بديل له سوا الفوز، لتخطي عقبة نهضة بركان والتتويج باللقب الثاني في تاريخه،. ويسعى الفريق المغربي إلى خوض مباراة هادئة متسلحًا بفوزه في مباراة الذهاب، إذ يكفيه التعادل فقط للتويج باللقب القاري، للمرة الثالثة في تاريخه، حيث حقق لقب كأس الكونفدرالية الأفريقية في مناسبتين سابقتين في عامي 2020 - 2022.

مشوار الزمالك في الكونفدرالية

و استطاع الفارس الأبيض التأهل لـ نهائى كأس الكونفدرالية، بعد فوزه الكبير والمثير في مباراة إياب نصف النهائي على نظيره دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت في مدينة كوماسي، بعدما انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بالتعادل السلبي. أما نهضة بركان فحقق صعوده لـ نهائي الكونفدرالية بسهولة تامة، حيث وصل الفريق المغربي بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته فى الدور نصف النهائي، بسبب ارتداء اللاعبين قمصان تحمل خريطة المغرب.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان بنهائي الكونفدرالية

ووقد أعلنت عدد من القنوات عن نقل مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي نهضة بركان في إياب نهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية حيث تذاع المباراة عبر قناة اون تايم سبورت المفتوحة، كما تنقلها قناة Bein sports hd 6 بتعليق المصري محمد فوزي والمغربي جواد بدة.

تشكيل الزمالك المتوقع اليوم امام نهضه بركان من :

حراسة المرمىمحمد عواد.

الدفاععمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – أحمد فتوح.

الوسطمحمد شحاتة – نبيل عماد دونجا – أحمد حمدي.

الهجومزيزو – سيف الجزيري – سامسون أكينيولا

موضوعات متعلقة طبيب الزمالك يحسم الجدل حول مشاركة شيكابالا ودونجا في نهائي الكونفدرالية ملخص أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية
تم نسخ الرابط