السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

مباراة العودة| التشكيل المتوقع للزمالك أمام نظيره نهضة بركان في الكونفدرالية

كتبت: حنين صالح

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية 2024، المقرر لها اليوم الأحد الموافق 19 مايو 2024، على ستاد القاهرة الدولي. وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، على استاد القاهرة الدولي. ومن المتوقع أن يبدأ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تشكيل فريقه لمواجهة نظيره نادي نهضة البركان بالتشكيل التالي:

تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان

في حراسة المرمى: محمد عواد الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبدالمجيد – أحمد فتوح الوسط: محمد شحاتة – نبيل عماد دونجا – يوسف إبراهيم أوباما الهجوم: أحمد مصطفى زيزو – إبراهيما نداي – سيف الجزيري.

قائمة الزمالك أمام نهضة بركان

كما ضمت قائمة الزمالك كلا من:

في حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين. خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – أحمد فتوح. الوسط: نبيل عماد – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – سيد عبد الله ترافيس موتيابا – محمد عاطف – مهاب ياسر – إبراهيما نداي – يوسف إبراهيم “أوباما” – مصطفى شلبي – أحمد سيد “زيزو”. الهجوم: سيف الجزيري – ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

مشوار الزمالك في الكونفدرالية

و استطاع الفارس الأبيض التأهل لـ نهائى كأس الكونفدرالية، بعد فوزه الكبير والمثير في مباراة إياب نصف النهائي على نظيره دريمز الغاني بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت في مدينة كوماسي بعدما انتهت مباراة الذهاب في القاهرة بالتعادل السلبي. أما نهضة بركان فحقق صعوده لـ نهائي الكونفدرالية بسهولة تامة، حيث وصل الفريق المغربي بعد انسحاب فريق اتحاد العاصمة من مواجهته فى الدور نصف النهائي بسبب ارتداء اللاعبين قمصان تحمل خريطة المغرب. وجدير بالذكر، أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الزمالك ونهضة بركان في المغرب خلال يوم الأحد الماضي قد انتهت بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف.

موضوعات متعلقة

موعد والقنوات الناقلة مجانا| الزمالك أمام نهضة بركان في الكونفدرالية كرة اليد| الأهلي يطيح بالزمالك في أولى مباريات نهائى دورى المحترفين طبيب الزمالك يحسم الجدل حول مشاركة شيكابالا ودونجا في نهائي الكونفدرالية
تم نسخ الرابط