السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

بث مباشر| الزمالك في مواجهة قويه أمام نهضه بركان من أجل حسم اللقب

الزمالك
الزمالك

كتبت: هبه الله على

يستعد اليوم الفارس الأبيض في مباراة أكون او لا أكون ، حيث يستضيف الفريق الكرة الأول بنادي الزمالك نظيره نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية، في مواجهة مصيرية للفريقين، ويأمل كل منهما في الفوز وتحقيق اللقب.

تاريخ مواجهات الزمالك ونهضة بركان

لاسيما أن الزمالك سبق وواجه نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية عام 2019 . وتوج الفارس الأبيض باللقب لأول مرة في تاريخه بعد الفوز بركلات الترجيح في المباراة التي يستعد فيه كلا الفريقين للتتويج باللقب الأفريقي. واسعاد عشاق وجماهير الفريق المغربي والقلعة البيضاء في كل مكان، ويمتلك الفريقين نفس الفرصة من أجل التتويج بالبطولة القارية.

تشكيل الزمالك المتوقع اليوم ضد نهضة بركان

ومن المتوقع، أن يبدأ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز تشكيل فريقه لمواجهة نظيره نادي نهضة بركان المغربي اليوم على استاد القاهرة في مباراة العودة بالبطولة الأفريقية “الكونفدرالية”، بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: محمد عواد. الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبدالمجيد – أحمد فتوح. الوسط: محمد شحاتة – نبيل عماد دونجا – يوسف إبراهيم أوباما. الهجوم: أحمد مصطفى زيزو – إبراهيما نداي – سيف الجزيري.

وتتكون قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – معاذ علاء الدين. الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – أحمد فتوح. الوسط: نبيل عماد – محمد شحاتة – أحمد حمدي – زياد كمال – سيد عبد الله – ترافيس موتيابا محمد عاطف – مهاب ياسر – إبراهيما نداي – يوسف إبراهيم “أوباما” – مصطفى شلبي – أحمد سيد “زيزو”. الهجوم: سيف الجزيري.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان اليوم 

وتنطلق المباراة التي تجمع بين الزمالك ونهضة بركان اليوم الأحد 19 على استاد القاهرة الدولي للموسم الجاري 2024 . في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهره والمملكة العربية السعودية، والساعه التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان المغربى اليوم فى نهائى الكونفدرالية

يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك في كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 من خلال قنوات "بي إن سبورتس" الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء. وتذاع مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربى الليلة عبر قناة بي إن سبورتس 6.

حكم لقاء اليوم

ويدير السنغالى عيسي سي مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية. ويعاونه كل من جبريل كامارا مساعد أول ونوحي بانجورا مساعد ثان والصومالي عمر عبدالقادر حكما رابعا والجابوني بيير اتشو حكم فيديو والموريشوسيه ماريا ريفيت حكم فيديو مساعد والتونسي خليل الحساني حكم فيديو مساعد ويراقب الحكام الجنوب أفريقي فيكتور جوميز.

نتيجة مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان 

جدير بالذكر، أن مباراة الذهاب التي جمعت بين الزمالك ونهضة بركان في المغرب خلال يوم الاحد الماضي والموافق 12 من الشهر الجاري على استاد البلدي ببركان، الذى قد انتهت بفوز الفريق المغربي بهدفين مقابل هدف. وخسر الزمالك بهدفين سجل ثنائية الفريق المغربي كل من إيسوفو دايو وعادل تحيف، بينما جاء هدف الزمالك عن طريق سيف الدين الجزيري.

موضوعات متعلقة

موعد والقنوات الناقلة مجانا| الزمالك أمام نهضة بركان في الكونفدرالية
تم نسخ الرابط