السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

ضمن الفئة المتوسطة.. هاتف Samsung Galaxy A35 5G بمميزات فريدة

كشفت شركة الهواتف الذكية سامسونج عن هاتفها الجديد الـ Samsung Galaxy A35 5G الذي يأتي لينافس في الفئة المتوسطة.  حيث يعمل بشاشة سوبر أموليد 120 هيرتز بثقب مع كاميرا خلفية 50 ميجا بيكسل تدعم المثبت البصري مع كاميرا سيلفي 13 ميجا بيكسل.  بالإضافة إلى معالج سامسونج الـ Exynos 1380 وبطارية كبيرة وصوت ستريو. ويتوفر الهاتف في موقع أمازون الولايات المتحدة مع خصم 40 دولارًا أمريكيا أي ما يعادل تقريبا 2000 جنيه مصري.

مميزات هاتف Samsung Galaxy

تقدم الكاميرا الخلفية تجربة جيدة جدًا. يأتي الهاتف بظهر زجاج ومقاوم للماء والغبار بشهادة الـ IP67 . شاشة أموليد بمساحة كبيرة وتدعم معدل التحديث الـ 120Hz. السماعات الخارجية تأتي بصوت ستيريو لتحصل على تجربة صوتية أفضل. بطارية بسعة 5000 مللي أمبير تقدم أداء جيد. يأتي بأحدث أندرويد مع ضمان تحديثات أندرويد لـ 4 أعوام، وتحديثات أمنية لـ 5 أعوام .

عيوب هاتف Samsung Galaxy A35 5G

يفتقد إلى منفذ سماعات الاذن الـ 3.5 ملم. كنا نتمنى أن يتم تقليل حواف الشاشة بشكل أكبر. سرعة الشحن الـ 25 واط كنا نتمنى أن تأتي بقدرة أقوى. ستحتاج إلى شراء الشاحن بشكل منفصل كما هو معتاد عن سامسونج. أداء جيد بفضل معالج الـ Exynos 1380 مع واجهة سامسونج المميزة. ولكن كان من الأفضل استخدام معالج قوي في الألعاب من ميدياتيك أو كوالكم ليكون الهاتف تكملة لمسار هاتف Samsung A34 5G صاحب الأداء القوي.
تم نسخ الرابط