السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

راغب علامة يطرح أغنيته "شو عامل فيي" قريبًا

روج النجم راغب علامة لأحدث أغانيه تحت عنوان "شو عامل فيي"، والذى من المقرر طرحها خلال الأيام القادمة. وشارك راغب علامة مقطع من الأغنية من خلال حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الشهير "أنستجرام". وكتب معلقا: "شو عامل فيي قريبا جدًا ، كونوا على إستعداد لشيء مميز".

أحدث أعماله

 وعلى الجانب الآخر، طرح النجم راغب علامة مؤخرًا، أغنية بعنوان "التقيل تقيل" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". والتي تم طرحها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، ألحان أحمد زعيم، وتوزيع أحمد عادل. ومن إخراج فرح علامة، والكليب من إخراج زينة مكى. وجاءت كلمات أغنية "التقيل تقيل" على النحو التالي: التقيل تقيل والقمر معدي والموضوع جميل وأنا قد التحدي قلبي لك قتيل هدي اللعب هدي ده أنت عايز ألف درس ومش هتبقى قدي خبرة في الغرام سيب قلبك معايا هتلاقي اهتمام والدلع حكاية مهما أقول كلام عنك مش كفاية ده أنت يضربوا 100 سلام لما تكون معدي يلا يلا يلا يلا ده الفرح مكانا يلا الزمن زمنا والحياة عشانا واللي هيحسدونا يلا شكرا حلو عنا يلا يلا يلا يلا ده الفرح مكانا يلا الزمن زمنا والحياة عشانا واللي هيحسدونا يلا شكرا حلو عنا أنت في الجمال حاجة مش عادية حته من الخيال ومش من الدنيا ديه حبك احتلال ومسيطر عليا هعمل مئة ألف احتفال يوم ما هبقى ليا يلا هات إيديك وانسى الدنيا بحالها قلبي كله ليك والقصص قفلها حد يشوف عينيك وميدوبش في جمالها روحي من نظرة وسلام جيت شقلبت حالها يلا يلا يلا يلا ده الفرح مكانا يلا الزمن زمنا والحياة عشانا واللي هيحسدونا يلا شكرا حلو عنا

النجم راغب علامة

ولد راغب علامة يوم 7 يونيو عام 1962، وهن مغني لبناني يحمل الجنسية الكندية. ولد بمنزل جده ببلدة الغبيري جنوب بيروت لعائلة مسلمة من الطائفة الشيعية مكونة من تسعة أبناء ترتيبة الرابع. وتولى شقيقه خضر علامة إدارة أعماله، الحي الذي ولد فيه اشتهر باسم آل علامة لكونه كان هناك قاضي شهير في الحي يحمل اسم راغب علامة. وقام والده عند ولادته بإطلاق نفس اسم القاضي عليه تيمنًا به وراح يتمنى أن يصبح نجله مثل القاضي خاصة أنه كان ينتمي بصلة قرابة للعائلة.  وفي الوقت ذاته كان والده يجيد العزف على آلة العود من باب الهواية وكان يجلس بجوار والده ويستمتع بعزفه. ولفت أنظار أساتذته بصوته فتم إسناده إحياء الحفلات المدرسية ودخل بفريق المدرسة الكثير من المنافسات مع المدارس الأخرى. ما دفع أساتذة الموسيقى والمتخصصين لنصيحته بضرورة صقل موهبته خاصة حينما تقدم وهو دون الثانية عشر من عمره للبرنامج الإذاعي الشهير بالإذاعة اللبنانية. وانتسب لمعهد الموسيقى اللبناني ودرس العود والسولفيج وبعد التخرج من المعهد بتقدير جيد جدا حيث كان من أوائل دفعته.
تم نسخ الرابط