السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

من أجل الجمهور.. المصري في مواجهة نارية ضد إنبي بالدوري اليوم

المصري وإنبي
المصري وإنبي

كتبت: هبه الله على

يخوض المصري البورسعيدي في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم الإثنين مواجهة قوية ضد إنبي في إطار مباريات الجولة الـ 24 من بطولة الدورى الممتاز. ويدخل المصرى البورسعيدى اللقاء وهو يأمل في تحقيق الفوز على إنبي من أجل مصالحة جماهيره عقب الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها أمام البنك الأهلي في المباراة الأخيرة له. يذكر ان قد خسر المصري البورسعيدي وتعرض لهزيمة ثقيلة أمام البنك الأهلي بنتيجة 5- 2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز. ومن المقرر أن تشهد مباراة اليوم غياب الحارس محمود جاد عن صفوف الفريق بعد حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة البنك الأهلي الماضية . وقد قرار مجلس إدارة النادي مع لاعبي الفريق، بعد الخسارة أمام البنك الأهلي في منافسات دوري الممتاز، من توقيع عقوبات مالية على اللاعبين، وخصم مبلغ مالي من عقد كل لاعب بالفريق. وأيضا الإدارة قررت إيقاف مستحقات اللاعبين لحين تحسن النتائج .وعلى الجانب الآخر قد سقط إنبي في آخر ظهور له أمام مودرن فيوتشر بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار منافسات الأسبوع الـ 23 من دوري نايل للموسم الجاري 2023-2024.

موقف المصرى البورسعيدي وإنبى في ترتيب مسابقة الدورى الممتاز قبل لقاء اليوم 

ويذكر ان النادى المصرى في المركز الثاني في مسابقة الدورى برصيد 37 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدى، بعدما خاض 22 مباراة، حيث فاز المصرى فى 11 مواجهة وتعادل فى 4 لقاءات وخسر 7 أخرى، وسجل لاعبو المصرى 24 هدفاً واستقبلت شباكهم 31 بينما يأتي إنبي في المركز السابع برصيد 32 نقطة في ترتيب الدوري المصري.

موعد مباراة المصرى وإنبى اليوم 

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة التي تجمع بين الفريقين في تمام الساعة 16:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، على استاد الجيش ببرج العرب.

القنوات الناقله للمباراة اليوم 

وتذاع أحداث المباراة بين المصري وإنبي عبر قناة on Time sports 2 الناقل الحصري للبطولة، بتعليق محمد سيد عفيفي.

موضوعات متعلقة 

تعرف على لقاءات الزمالك بعد الفوز بالكونفدرالية الأفريقية الكونفدرالية تتزين بالأبيض.. الزمالك يحصد اللقب للمرة الثانية في تاريخه
تم نسخ الرابط