السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

التشكيل الرسمي لمباراة المصري وإنبي في الدوري المصري

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

كتبت: حنين صالح

أعلن علي ماهر المدير الفني للفريق الأول المصري تشكيل فريقه الذي سيلعب بعد قليل ضد إنبي. كما أعلن سيد ياسين، المدير الفني لفريق انبي تشكيل فريق من أجل خوض المباراة واحراز الثلاث نقاط. ويلعب المصري مع إنبي على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري المصري الممتاز.

تشكيل المصري

شهد تشكيل المصري 6 تبديلات عن المباراة الماضية ضد البنك الأهلي والتي انتهت بفوز الأخير بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وجاء تشكيل المصري بالكامل كالتالي:

في حراسة المرمى: عصام ثروت. الدفاع: كريم العراقي، باهر المحمدي، محمد دبش، حسين السيد. الوسط: معتز الزدام، أمادو جولدي با، سمير فكري. الهجوم: ميدو جابر، فخر الدين بن يوسف، غيلاس قناوي.

تشكيل إنبي للمباراة

وضمت تشكيلة انبي الأساسية كل من: في حراسة المرمى: بودي سمير. الدفاع: علي فوزي، أحمد كالوشا، أحمد صبيحة، محمد حمدي الوسط: مودي ناصر، أحمد العجوز، وسيف الخشاب. الهجوم: رفيق كابو، مصطفى دويدار، أحمد أوفا. فيما ضمت قائمة البدلاء رضا السيد: فتحي السيد، صلاح زايد، مصطفى شكشك، أحمد يوسف، أحمد جمال، يوسف لبيب، يوسف عادل، محمد النحاس. ويحتل المصري المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 37 نقطة من 22 مباراة، بينما يحتل إنبي المركز السابه برصيد 32 نقطة من نفس العدد من المباريات. يذكر أن يدير هذه المباراة طاقم التحكيم المكون من محمد العتباني حكمًا للساحة ومعه كل من محمد فاروق ورجب محمد كمساعدين، بالإضافة إلى محمود وفا حكمًا رابعًا، فيما يتولى السيد شعبان مهام حكم الفيديو بمعاونة من زميله شهاب راشد.

القناة الناقلة للمباراة

ومن المقرر أن تنقل هذه المباراة عبر شبكة قنوات تايم سبورت الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري المصري.

موضوعات متعلقة

من أجل الجمهور.. المصري في مواجهة نارية ضد إنبي بالدوري اليوم
تم نسخ الرابط