السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

قرار عاجل بشأن طعن"حسام المندوه" لإبقائه أميناً لصندوق الزمالك

202012200252175217
202012200252175217
أجلت محكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة، الحكم فى طعن حسام المندوه توفيق الخواجة بإبقاء اسمه كأمين صندوق بمجلس نادى الزمالك، لجلسة 27 مايو.

وتختصم الطعون كلا من:

_ وزير الشباب والرياضة _ مدير مديرية الشباب والرياضة _ رئيس لجنه تلقى طلبات الترشح لنادى الزمالك _ رئيس اللجنه الأولمبيّة المصرية _ كريم محمد عادل

تفاصيل الواقعة

البداية كانت عندما أقام حسام الدين المندوه توفيق الخواجة دعوى أمام القضاء الإداري طالب فيها بوقف قرار استبعاده من الترشح على منصب أمين صندوق نادي الزمالك للألعاب الرياضية. وقد قضت المحكمة برفض دعواه ما حدا به إلى رفع الطعن الماثل أمام الإدارية العليا. حتى يتسنى له الإبقاء على اسمه لمنصب أمين صندوق الزمالك. يشار إلى أن أحكام المحكمة الإدارية العليا نهائية لا يجوز الطعن عليها بأي طريقة من طرق الطعن كون المحكمة الإدارية العليا أعلى المحاكم في مجلس الدولة.

تأجيل محاكمة المتهمين باستعراض القوة فى بولاق الدكرور

وفى سياق منفصل، أجلت محكمة جنايات جنوب الجيزة، محاكمة 13 شخصا بتهمة القتل واستعراض القوة ببولاق الدكرور لجلسة 22 مايو.

تفاصيل الواقعة

أحالت النيابة العامة بالجيزة، 13 متهمًا لمحكمة الجنائية بعد أن وجهت إليهم تهمة القتل والشروع فى القتل واستعراض القوة فى بولاق الدكرور. وجاء فى أمر الإحالة أن المتهمين استعرضوا القوة وهددوا بالعنف ضد آخرين. بقصد تخويفهم بأن أشهروا أسلحة نارية وبيضاء ملوحين بها ومطلقين منها أعيرة. وكان من شأن ذلك الفعل القاء الرعب فى نفس المجنى عليهم والأهالى بالمنطقة على النحو المبين بالتحقيقات.
تم نسخ الرابط