السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

صراع المربع الذهبى.. يوفنتوس ضد بولونيا في مواجهة حاسمة الليلة

يوفنتوس وبولونيا
يوفنتوس وبولونيا

كتبت: هبه الله على

يلتقي فريقي يوفنتوس ضد بولونيا اليوم الإثنين في تمام الساعة 9.45 مساءا على ملعب "ريناتو دالارا" لرسم الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإيطالي. تشهد مواجهة اليوم تنافس الفريقين صاحبي المركز الثالث والمركز الرابع، مع فارق الأهداف فقط الذي يفصل بينهما في هذه المرحلة المتأخرة الباقيه من الموسم .

مسيرة يوفنتوس

ويذكر ان مسيرة يوفنتوس خالية من الهزائم في المواجهات المباشرة ضد بولونيا إلى 25 مباراة، ولم ينهزم في ملعب "دالارا" منذ عام 1998.

دوري أبطال أوروبا

وسيشهد موسم 2024 صعود نادي بولونيا إلى غمار دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه. حيث ضمن الفوز بنتيجة (2-0) على نابولي في آخر مباراة بالدوري الإيطالي الأسبوع الماضي، بفضل هدفين مبكرين للمهاجم دان ندوي والمدافع ستيفان بوش. وبفضل أعلى معامل لإيطاليا في الاتحاد الأوروبي، يمكن أن يتراجع رجال المدرب تياغو موتا إلى المركز الخامس ويظلون في البطولة القارية الأولى العام المقبل، لكنهم سيأملون في الحفاظ على مقعدهم ضمن ثلاثي المقدمة.

مباراة يوفنتوس وبولونيا

وفي الواقع، الهزيمة أمام يوفنتوس ستعيد فريق "روسوبلو" إلى المركز الرابع، بينما يتأخر أتلانتا بيرغامو صاحب المركز الخامس بأربع نقاط فقط وله مباراة مؤجلة. وحقق بولونيا سلسلة من ثماني مباريات دون هزيمة، حيث حافظ على شباكه نظيفة في ست مباريات منها. بينما تلقت شباكه هدفين فقط في آخر 720 دقيقة، وفقط إنتر ميلانو (45 نقطة)، يمتلك حصيلة نقاط أعلى في المباريات خارج الديار في "الكالتشيو" هذا الموسم. في الجهة الأخرى، قال نادي يوفنتوس مدربه ماسيميليانو أليغري ليلة الجمعة الماضية، بعد يومين فقط من الإشراف على الفوز (1-0) ضد أتلانتا بيرغامو في نهائي كأس إيطاليا. وبينما يسعى مجلس إدارة "البيانكونيري" للتوصل إلى اتفاق مع تياغو موتا، ومن المقرر أن يتولى مدرب فريق الشباب باولو مونتيرو زمام الأمور في المباراتين الأخيرتين بالدوري ضد بولونيا ومونزا. ولن يكون لديه أي مهمة محددة بعدما ضمن الفريق تأهله إلى دوري أبطال أوروبا في وقت سابق. وعاش اليوفي فترة بائسة في الأسابيع الأخيرة، شهدت تعادله في كل من آخر خمس مباريات في الدوري الإيطالي. وفاز في اثنتين فقط من آخر 15 مباراة له، وكلاهما على أرضه ضد فيورنتينا وفروسينوني بنفس النتيجة (1-0)، ولم يحقق أي فوز في المباريات السبعة الأخيرة خارج أرضه في الدوري.

التشكيلات المحتملة للفريقين قبل لقاء اليوم

تشكيل بولونيا المتوقع في مباراة اليوم كالتالى:

حارس المرمى:سكوروبسكي . الدفاع: بوش ، لوكومي ، كالافيوري ، كريستيانسن . الوسط: فرويلر ، ايبيشر أورسوليني ، أوربانسكي ، ندوي الهجوم: أودغارد.

ويأتي التشكيل المتوقع لنادي يوفنتوس كالتالي:

حارس المرمى: تشيسني. الدفاع : دانيلو ، غاتي ، بريمر . الوسط: كامبياسو ، رابيو ، ماكيني ، ميريتي ، كوستيك فلاهوفيتش . الهجوم :كييزا.

موعد مباراة بولونيا ويوفنتوس اليوم:

من المقرر إقامة المباراة في تمام الساعه 9.45 مساءا على ملعب "ريناتو دالارا".

موضوعات متعلقة

الموعد والقنوات الناقلة| الاتحاد السكندري ضد زد في دوري نايل التشكيل الرسمي لمباراة المصري وإنبي في الدوري المصري
تم نسخ الرابط