السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

في هذا الموعد.. نجوى كرم تحيي حفلًا غنائيًا في بوخارست

Doc-P-470941-638367644063085742||391
Doc-P-470941-638367644063085742||391
تقوم النجمة نجوى كرم، بالإستعداد لإحياء حفل غنائي ساهر لها يوم 29 يونيو المقبل. ويكون ذلك الحفل في العاصمة الرومانية بوخارست، ضمن سلسلة حفلاتها الصيفية.

حفلات نجوي كرم

كما أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنانة نجوى كرم، عن طرح تذاكر الحفل للحجز الإلكتروني مساء اليوم الإثنين 20 مايو. وعلى الجانب الآخر، تستعد النجمة نجوى كرم لإحياء حفل غنائي ساهر لها في عاصمة دولة السويد "ستوكهولم". وينطلق الحفل يوم 23 يونيو المقبل، ضمن سلسلة حفلات عيد الأضحى المبارك. وأعلنت الشركة المنظمة لحفل نجوى كرم، في السويد، عن طرح التذاكر للجمهور عبر الموقع الإلكتروني يوم الثلاثاء الموافق 14 مايو الجاري وتستعد أيضًا "كرم" لمجموعة من الحفلات في عدد من الدول العربية والعالمية. وسيتم الإعلان عنهم عند الانتهاء من التحضيرات النهائية وموعدها ومكانها. وكانت آخر حفلات "كرم" في دبي، استقبالها للعام الجديد 2024 بحفل رائع تصدرت من خلاله مواقع التواصل الاجتماعي. حيث كانت من أنجح حفلات الوطن العربي جماهيرياً التي عقدت في رأس السنة.

نجوى كرم - ألبوم "كاريزما"

كانت جميع أغنيات ألبوم الفنانة نجوى كرم "كاريزما"، قد حققت ملايين المشاهدات على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". والذي تضمن 7 أغنيات صورت منها أغنية "شغل موسيقى" بطريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حدّاد. وحققت حتى الآن قرابة الخمس ملايين مشاهدة، وهي من كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسّون. الأغنية الثانية في الألبوم حملت عنوان الألبوم "كاريزما" وهي من كلمات اليكسي قسطنطين، وألحان الشاب سامر وتوزيع فادي جيجي. حيث حققت 3 ملايين مشاهدة، بينما حققت أغنية "عشر دقايق" من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي مليون ونصف المليون مشاهدة. ويضم ألبوم نجوى كرم، أغنية "واني اشتقتلو" من كلمات عامر لاوند وألحان وتوزيع علي حسون، حصدت حتى الآن 2 مليون مشاهدة حتى الآن. وأغنية "بحبك حب" كلمات وألحان ايفان نصوح وتوزيع فادي جيجي المليون ونصف مشاهدة، وهو نفس العدد من المشاهدات. الذي حققته أغنية "زعلك صعب"من كلمات عامر لاوند وألحان علي حسون وتوزيع ستيف سلامة. وحصدت الأغنية السابعة في الألبوم، التي صدرت بعنوان "مغرومة بحالي" قرابة المليون و800 ألف مشاهدة. وهي من كلمات أمل فهد وألحان وسام الأمير وتوزيع فادي جيجي، وقد طرح الألبوم من إنتاج شركة روتانا وعبر قناتها الرسمية في "يوتيوب".
تم نسخ الرابط