السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

لمكافحة الجريمة بشتى صورها.. الداخلية تضبط مرتكبي الجرائم والسرقة

202210301250355035
202210301250355035

كتبت - جهاد عامر 

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحقيق نتائج إيجابية، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما في مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبي جرائم السرقات. 

وجاءت النتائج كالآتي: 

ضبط سائق بإحدى الشركات، مقيم بدائرة قسم شرطة بدر، وذلك  لقيامه بسرقة سيارة خاصة بالشركة عمله "نقل خلاطه" من داخل أحد المواقع بدائرة قسم شرطة التجمع الأول. 

وبمواجهته إعترف بأنه نظرًا لطبيعة عمله كسائق بالموقع محل البلاغ، وعلمه بكيفية تشغيل السيارات المتواجدة بالموقع، وأماكن إخفاء الشفرات الإلكترونية الخاصة بتشغيلها خطط لسرقة إحداها.

وفي سبيل ذلك تحصل على الشفرة الخاصة بالسيارة المستولي عليها وحاول تشغيلها إلا أنه اكتشف عطل البطاريات الخاصة بها فاستولى على 2 بطارية من سيارة أخرى، وتمكن من تشغيل السيارة ولاذ بالفرار. 

وقام بتعطيل جهاز التتبع الخاص بالسيارة وإخفائها بمحور 30 يوليو-فيصل/السويس، تمهيدًا للتصرف فيها بالبيع، كما تم بإرشاده ضبط السيارة المستولي عليها بمكان إخفائها.

كما تم ضبط عامل خردة، مقيم بدائرة قسم شرطة المرج، وذلك لقيامه بسرقة حقيبة من إحدى السيدات وبداخلها هاتفها المحمول، وبعض الأوراق الخاصة بأسلوب الخطف مستقلًا دراجة نارية حال سيرها بدائرة قسم  شرطة عين شمس. 

وتم العثور بحوزته على فرد خرطوش وطلقات لذات العيار، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وبتطوير مناقشته اعترف بمزاولة نشاطًا إجراميًا تخصص فى سرقة متعلقات المواطنين. 

كما أقر بأنه وراء ارتكاب 4 وقائع سرقة بذات الأسلوب وتم بإرشاده ضبط الحقائب والهواتف المحمولة المستولي عليها، وأضاف بتخلصه من المتعلقات الشخصية بإلقائها بالطريق العام وبإستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات، وقاموا باتهامه بالسرقة.

تم نسخ الرابط