السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

عينه على الفوز| بلديه المحله في مواجهة مثيرة ضد الداخليه بدورى نايل

كتبت: هبه الله على

يستعد اليوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة، إلى محاوله تحقيق الفوز في مباراته امام الداخلية، من أجل استعادة الانتصارات. حيث يدخل الفريق بقيادة أحمد عبد الرؤوف اللقاء وعينه على الفوز فقط من أجل تحسين مركزه في الدوري.

توالي الخسائر لنادي المحلة

خاصه بأنه الفريق الأول لكرة القدم بنادي بلدية المحلة يمر بفترة صعبة، حيث تلقى العديد من الخسائر المتتالية أثناء مشاركته بالدوري الممتاز. وآخرها أمام فاركو ويسعى لتعديل مساره ومكانته بجدول ترتيب الدوري الممتاز والفوز بمباراته القادمة وحصد ثلاث نقاط.

وجاءت هزائم فريق بلدية المحله في المباريات الاخيرة كالتالى:

يذكر انه قد خاض فريق بلدية المحلة مباراتها الأخيرة أمام فاركو وانتهت بهزيمته بهدف مقابل لا شيء. وشارك في مباراته أمام النادي الأهلي وانتهت المباراة لصالح المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد وخاض أيضا مباراة أمام الاتحاد السكندري، وانتهت بهزيمة بلدية المحلة بهدفين مقابل هدف. كما تلقى الهزيمة بثلاثية قاتلة في شباكه من فريق زد مقابل لا شيء. وخاض مباراة أمام سموحة وانتهت بفوز الفريق الإسكندراني برباعية قوية في شباك بلدية المحلة.

ترتيب بلدية المحلة في جدول الدوري الممتاز قبل لقاء اليوم كالتالى:

ويقع فريق الكرة الأول بنادي بلدية المحلة بقيادة المدير الفني أحمد عبدالرؤوف، في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة فقط.

موعد مباراة بلدية المحلة أمام الداخلية اليوم :

ويستضيف فريق بلدية المحلة نظيره الداخلية في مباراة مرتقبة ضمن مباريات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري المصري. وستقام المواجهة بينهما اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الرابعة عصرا، على أرضية استاد المحلة.

حكام مباراة اليوم بين فريقين بلدية المحلة والداخليه:

يدير المباراة محمود بسيوني ويعاونه صالح محمد وعدي عيد والسيد منير حكما رابعا. ويقود تقنية الفار عمرو الشناوي وعاطف حسين.

موضوعات متعلقة

تشكيل فاركو والمقاولون العرب في الدوري المصري اليوم التشكيل الرسمي لمباراة المصري وإنبي في الدوري المصري
تم نسخ الرابط