السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

الموعد والقنوات الناقلة| الجونة ضد طلائع الجيش في دوري نايل

الجونة وطلائع الجيش
الجونة وطلائع الجيش

كتبت: هبه الله على

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة بنظيره طلائع الجيش، مساء اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري. ويستعيد فريق طلائع الجيش، بقيادة عبد الحميد بسيونى، جهود لاعبه إسلام محارب في مباراة الجونة بعد انتهاء الإيقاف، حيث غاب اللاعب عن مباراة الإسماعيلى بعد حصوله على الإنذار الثالث في مباراة سيراميكا.

نقاط القوة والضعف

وعكف الجهاز الفنى لطلائع الجيش على إستكشاف منافسه الجونة بمشاهدة مبارياته الاخيرة بالدوري للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوف الفريق الساحلى بحثاً عن انتصار جديد للفريق.

مشوار فريق طلائع الجيش في الدورى قبل لقاء اليوم كالتالى:

وافتتح الطلائع مشواره بالدورى بالفوز على البنك الأهلى بهدفين دون رد فى الجولة الأولى للدورى. ثم تعادل سلبياً مع إنبى بالجولة الثانية للمسابقة ثم خسر من مودرن فيوتشر بهدفين دون رد بالجولة الثالثة . وخسر من المصرى البورسعيدى بهدف دون رد ثم حقق الفوز على الإسماعيلى فى عقر داره بثلاثية مقابل هدفين قبل أن يتعادل مع الجونة بهدف لكل فريق ثم فاز على بلدية المحلة بهدفين دون رد ثم خسر من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف وخسر من سموحة بهدف دون رد ثم فاز على زد اف سى ثم تعادل مع الاتحاد السكندري بهدفين لكل فريق ثم تعادل مع فاركو بهدف لكل فريق ثم تعادل سلبياً مع الداخلية ثم تعادل سلبياً مع بيراميدز وفاز على البنك الاهلى بهدف دون رد ثم فاز على انبى بهدف دون رد ثم تعادل سلبياً مع مودرن فيوتشر وخسر من المصري بهدفين دون رد ثم خسر من سيراميكا بهدفين مقابل هدف وأخيراً تعادل مع الاسماعيلى بهدف لكل فريق

موقع الفريقين في مسابقه الدورى الممتاز قبل اللقاء كالتالى:

والجدير بالذكر أن الجونة تدخل المباراة محتله المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة. بينما يأتي البنك طلائع الجيش في المركز العاشر عشر برصيد 29 نقطة في الدوري المصري.

موعد لقاء الجونة وطلائع الجيش اليوم:

تنطلق صافرة بداية المباراة اليوم في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد خالد بشارة.

القنوات الناقلة للمباراة:

وتذاع أحداث المباراة عبر مجموعة قنوات on Time sports 2 الناقل الحصري للبطولة، بتعليق أمير محروس. حكم مباراة اليوم: يدير أحمد حمدي مباراة الجونة وطلائع الجيش، ويعاونه مصطفى حسن وحسن رمضان وإبراهيم محمد حكما رابعا. ويقود تقنية الفار محمد الصباحي وأحمد بكر.

موضوعات متعلقة

عينه على الفوز| بلديه المحله في مواجهة مثيرة ضد الداخليه بدورى نايل
تم نسخ الرابط