السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

الأهلي ينعي رئيس الترجي في وفاة شقيقه

الخطيب
الخطيب

كتبت: حنين صالح

أعلن النادي الأهلي في بيان له، منذ قليل، عن تقدم الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وأعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية بخالص التعازي إلي حمدي المؤدب رئيس نادي الترجي التونسي في وفاة المغفور له شقيق سيادته. وأضاف البيان داعين المولى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته.

الخطيب يترأس وفد الأهلي

وفي وقت سابق الخطيب على رأس وفد الأهلي في استقبال بعثة الترجي التونسي الشقيق بمطار القاهرة.

مباراة العودة الأهلي أمام تونس

وعقد الخطيب، رئيس النادي عدة اجتماعات اليوم للوقوف على كافة الترتيبات الخاصة بمباراة العودة في نهائي دوري الأبطال أمام الترجي التونسي الشقيق والمحدد لها السبت المقبل باستاد القاهرة.

وجاء في المقدمة الاجتماع الأول والذي جرى بحضور كلا من:

الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي والكابتن سمير عدلي المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم وجمال جبر مدير الإعلام، مناقشة الاستقبال الخاص بفريق الترجي التونسي عند وصوله القاهرة الأربعاء.

استقبال نادي الترجي

وتحدث الخطيب عن الاستقبال والذي لا بد أن يليق بنادي الترجي والعلاقة التاريخية التي تربطه بالنادي الأهلي على مر الأجيال. ولهذا تقرر أن يكون الكابتن محمود الخطيب على رأس وفد النادي الذي سوف يستقبل فريق الترجي بمطار القاهرة.

ترتيبات الترحيب بنادي الترجي التونسي

كما كلف رئيس النادي الدكتور سعد شلبي والكابتن سمير عدلي وجمال جبر بكافة الترتيبات اللازمة، والتأكيد على الترحاب بنادي الترجي التونسي الشقيق في بلده الثاني مصر، وبيته النادي الأهلي وأضاف أن يكون الاستقبال طيبًا، ليعكس العلاقة الوطيدة بين الناديين وكذا الترحيب بالجماهير التونسية في القاهرة، خاصة وأن العلاقة التاريخية بين الأهلي والترجي سوف تظل أكبر من نتيجة أي مباراة في كرة القدم.

موعد مباراة الأهلي والترجي

ويستضيف الأهلي نظيره الترجي التونسي السبت المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا. وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي، ويحتاج الأهلي إلى الفوز بأي نتيجة لحسم اللقب للمرة الـ 12 في تاريخه.

استعدادات الترجي لملاقاة الأهلي

وقال وليد قرفالة، الناطق الرسمي باسم نادي الترجي الرياضي، إن الجهاز الفني للفريق بقيادة ميجيل كاردوزو منح اللاعبين يوم راحة، الأحد. قبل أن يستأنف الفريق تدريباته أمس، حيث يجرى الفريق 3 تدريبيات في تونس إلى حين موعد الذهاب إلى القاهرة.

موضوعات متعلقة

من أجل التتويج| ماذا يحتاج الأهلي في لقاء العودة أمام الترجي؟
تم نسخ الرابط