السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

سيراميكا كليوباترا يحقق فوزًا مثيراً بهدف نظيف أمام البنك الأهلي

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي||سيراميكا كليوباترا والبنك

كتبت: حنين صالح

استطاع فريق سيراميكا كليوباترا بقيادة مديره الفني أيمن الرمادي أن يحقق الفوز على نظيره البنك الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري المصري. وفاز فريق سيراميكا بهدف وحيد مقابل لا شئ، وجاء الهدف عكسيًا حيث احرزه محمود الجزار لاعب فريق البنك الأهلي في مرمى فريقه في الدقيقة 48 من عمر اللقاء. واقيمت المباراة في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء، كما استضاف اللقاء استاد المقاولين العرب.

تشكيل سيراميكا كليوباترا

وبدأ سيراميكا اللقاء بتشكيل مكون من كل من:

حراسة المرمى: محمد بسام. الدفاع: احمد هاني، أحمد بيكهام، رجب نبيل، عبد الرحمن بودي. الوسط: محمد عادل، صديق إيجولا، أحمد القندوسي، محمد إبراهيم، أحمد بلحاج. الهجوم: أحمد ياسر ريان.

بينما جلس على مقاعد البدلاء كلا من:

علي الجابري - خالد صبحي - سعد سمير - محمد توني - ابراهيم محمد أحمد القرموطي - چون ايبوكا - صامويل أمادي - مروان عثمان.

تشكيل البنك الأهلي

وجاء التشكيل على النحو التالى:

حراسة المرمى : حسن شاهين. الدفاع: أمير مدحت، محمود الجزار، محمد بسيونى، عاصم صلاح . الوسط: سعيدو سيمبورى، سيرجى اكا، احمد مدبولى، عبد العزيز سيد. الهجوم: أسامة فيصل، ياو انور.

وجاءت قائمة بدلاء النادي الأهلي على النحو التالى:

أحمد صبحى، محمد عبد الغنى، محمود قاعود، محمود سيد، بامبو، احمد ربيع، عماد فتحى، ابراهيم حسن، جريندو. ليحتل سيراميكا كليوباترا المركز الـ 5 بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 34 نقطة من 22 مباراة، ويظل البنك الأهلي في المركز الـ14 برصيد 22 نقطة من 24 مباراة.

موضوعات متعلقة

بالصور.. منتخب المغرب لمبتوري الأطراف يكتسح أوغندنا في افتتاح كأس أفريقيا كأس أمير الكويت| القادسية في مواجهة حاسمة ضد السالمية اليوم قمة كرة اليد ونهائي كأس الكويت الأبرز.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم
تم نسخ الرابط