السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

وزير العمل يدعو الشباب بسرعة التقديم للحصول على فرصة عمل باليونان

وزير العمل العمل
وزير العمل العمل باليونان||
أكدت وزارة العمل، حجز جميع مواعيد المقابلات الشخصية، للتقدم لشغل للمصريين باليونان، حتى يوم 13 يونيو 2024.

فتح باب حجز مقابلات شخصية للعمل باليونان

وأضافت وزارة العمل، أنه سيعاد فتح باب حجز مقابلات شخصية، وذلك عقب إجازة عيد الأضحى المبارك. من جانبه، دعا "حسن شحاتة"، وزير العمل، كافة الشباب المصري الذي لديه خلفية في المجال الزراعي، بسرعة التقديم هعلى هذه الوظيفة باليونان، وذلك للحصول على فرصة عمل.

التسجيل من خلال قاعدة البيانات التابعة للوزارة

ومن المفترض أن التسجيل من خلال قاعدة البيانات التابعة لوزارة العمل، لترشيحه للعمل فى طلبيات اليونان التى تتلقاها الوزارة للعمل في الموسم الزراعي لعام 2024، بشكل موسمي. وذلك من خلال الرابط الآتي: https://egyres.manpower.gov.eg/، أو من خلال الدخول على موقع الوزارة الرسمي: www.manpower.gov.eg..وإتباع الخطوات التالية:

خطوات التسجيل على موقع الوزارة للتقدم للعمل

أولا النقر على خانة "حجز موعد للعمالة الموسمية بالاتحاد الأوروبي". ثانيا يقوم المتقدم بتسجيل كافة البيانات المطلوبة منه. ثالثا يقوم طباعة إيصال الحجز سواء ورقيا أو التقاط صورة له من خلال الهاتف المحمول. رابعا يقوم المتقدم بإحضار الأوراق المطلوبة منه أثناء المقابلة والمتمثلة في : - أصل جواز السفر وصورة منه على أن يكون ساري لمدة سنة على الأقل وأكد "حسن شحاتة"، أن التقديم يكون بشكل مجاني تماما دون تحصيل أي رسوم، مضيفا أنه لا يوجد أي وسطاء أو مكاتب تابعة للوزارة في هذا الشأن، حيث أن التقيم يكون بشكل مباشر مع الوزارة نفسها، طبقا للشروط والأوراق المطلوبة. وأضاف إلى أنه من قام بالتسجيل قبل ذلك، ولم يحضر مقابلة بالوزارة، عليه التسجيل، وحجز موعد جديد، حتى يتمكن من إجراء المقابلة الشخصية والحصول على الوظيفة باليونان.
تم نسخ الرابط