السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

بث مباشر| نهائي باير ليفركوزن ضد أتالانتا في الدورى الأوروبي

باير ليفركوزن و أتالانتا
باير ليفركوزن و أتالانتا

كتبت: هبه الله على

يستعد فريق باير ليفركوزن الألماني لخوض مواجهة قوية أمام نظيره أتالانتا الإيطالى، مساء اليوم الأربعاء، في نهائي النسخة الحالية من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج".

مشوار الفريقين قبل اللقاء

يذكر ان قد تأهل فريق باير ليفركوزن الى نهائي بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24، على حساب نظيره روما الإيطالي بمجموع المباراتين بنتيجة 4-2 حيث فاز ذهابا بهدفين دون رد، ثم خطف تعادلا قاتلا في الإياب بهدفين لكل منهما. فيما اكتسح أتالانتا نظيره مارسيليا بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "جيويس" ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، بعدما تعادل الفريقان 1-1 في الذهاب.

باير ليفركوزن

يسعى باير ليفركوزن لمواصلة موسمه التاريخي والاستثنائي بالتتويج بلقب جديد بعدما حصد الدوري الألماني للمرة الأولى في تاريخه بالموسم الحالي. ودخل فريق باير ليفركوزن، بقيادة مدربه الإسباني تشابي ألونسو التاريخ، بعدما أصبح أول فريق فى تاريخ الدوري الألماني يحقق موسم اللاهزيمة.

موقف الفريقين في الدورى قبل اللقاء

وصل باير ليفركوزن بطل الدوري الألماني إلى 90 نقطة جمعها من الفوز في 27 مواجهة والتعادل في 6 والحفاظ على سجله خالي من الهزائم لينجح في تحقيق إنجاز غير مسبوق وإنهاء الموسم بكامله دون هزيمة للمرة الأولى فى تاريخ الدوري الألماني. أتالانتا على الجانب الاخر يسعى الفريق الألماني لمواصلة سلسلة اللاهزيمة التاريخية بعدما وصل لـ51 مباراة دون هزيمة في كل المسابقات هذا الموسم، في إنجاز تاريخي غير مسبوق. يذكر انه قد فشل أتالانتا في التتويج بأى لقب منذ فوزه بكأس إيطاليا عام 1963، ويستمر لإنهاء النحس الذي استمر لنحو 61 عاما في تاريخه .

موعد لقاء بايرن ليفركوزن و أتالانتا

ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على ملعب "أفيفا" بمدينة دبلن الأيرلندية، في المباراة النهائية للدوري الأوروبي 2023-2024.

موضوعات متعلقة

الدوري الممتاز| الزمالك يختتم استعداداته لملاقاة فيوتشر في دورى نايل تشكيل فاركو والمقاولون العرب في الدوري المصري اليوم
تم نسخ الرابط