السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

موعد والقناة الناقلة| نهائي مباريات الدوري الأوروبي اليوم

الدوري الأوروبي||الدوري
الدوري الأوروبي||الدوري الأوروبي

كتبت: حنين صالح

يتساءل البعض عن موعد مباراة فريق أتالانتا مع باير ليفركوزن ويلتقي في نهائي الدوري الأوروبي والتى تقام على ملعب ستاد أفيفا بمدينة دبلن في أيرلندا، مساء اليوم الأربعاء الموافق 22 مايو.

موعد نهائي الدوري الأوروبي

ويوافق موعد نهائي الدوري الأوروبي الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة. وتأهل نادي ليفركوزن إلي النهائي على حساب روما الإيطالي، في حين تأهل أتالانتا لأول مرة في تاريخه علي حساب نادي مارسيليا الفرنسي. يذكر أن آخر مواجهة جمعت بين الفريقين جاءت في دور الـ16 من مواجهات الدوري الأوروبي في موسم 2021 - 2022. وفاز أتالانتا (3 - 2) على أرضه، وخسر بهدف واحد بعد أسبوع واحد في ألمانيا. وقد تعززت صفوف فريق باير ليفركوزن بعودة فلوريان فيرتز، الذي بات في كامل لياقته مرة أخرى، مع رحيل الفريق للعاصمة الأيرلندية دبلن لخوض نهائي بطولة الدوري "يوروبا ليج". ويطمح ليفركوزن، الذي حصل لأول مرة على لقب الدوري الألماني "بوندزليجا" هذا الموسم، لمواصلة موسمه المذهل، حينما يواجه أتالانتا الإيطالي، غدا الأربعاء في نهائي الدوري الأوروبي في إطار مسعاه للفوز بالثلاثية دون هزيمة.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي الدوري الأوروبي بين أتالانتا وليفركوزن

تعتبر قنوات بين سبورت من أهم القنوات الناقلة لمباراة النهائي، بين اتالانتا وليفركوزن مساء اليوم الأربعاء الموافق 22 مايو الجاري. وإختارت قنوات بين سبورت، أن تكون قناة بين سبورت 1- beIN Sports HD 1 الرياضية، هي القناة الناقلة لماتش النهائي.

معلق نهائي الدوري الأوروبي

اختارت مجموعة قنوات بين سبورت اسم المعلق بين أتلانتا وباير ليفركوزن وهو المعلق الرياضي عامر الخوذيري.

مشوار الفريقين قبل اللقاء

يذكر ان قد تأهل فريق باير ليفركوزن الى نهائي بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24، على حساب نظيره روما الإيطالي بمجموع المباراتين بنتيجة 4-2 حيث فاز ذهابا بهدفين دون رد، ثم خطف تعادلا قاتلا في الإياب بهدفين لكل منهما. فيما اكتسح أتالانتا نظيره مارسيليا بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب “جيويس” ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، بعدما تعادل الفريقان 1-1 في الذهاب.

موضوعات متعلقة

صراع الصعود| موعد مباريات دورى القسم الثانى المحترفين اليوم بث مباشر| نهائي باير ليفركوزن ضد أتالانتا في الدورى الأوروبي الدوري الممتاز| الزمالك يختتم استعداداته لملاقاة فيوتشر في دورى نايل
تم نسخ الرابط