السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

رامي رضوان يهنىء دنيا سمير غانم على فيلمها الجديد "روكي الغلابة": مبروك حبيبتي

دنيا سمير غانم ورامي
دنيا سمير غانم ورامي رضوان ||

كتب: فاروق لطفي 

حرص الإعلامي رامي رضوان، على تهنئة زوجته الفنانة دنيا سمير غانم على أحدث أفلامها فيلم "روكي الغلابة" المقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال صيف 2024. وشارك "رامي" متابعيه صورة جديدة من كواليس تصوير فيلم "روكي الغلابة" عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور الأشهر إنستجرام. وعلق على الصورة قائلًا: "مبروك حبيبتي وياريت نفصل تماما ما بين روكي في اللوكشين ودنيا في البيت". وتدور أحداث فيلم "روكي الغلابة" حول فتاة شابة تعمل حارسة شخصية وتتولى حراسة وتأمين أحد رجال الأعمال الكبار. وبطولة النجوم دنيا سمير غانم ومحمد ممدوح وبيومي فؤاد ومحمد ثروت، ومن تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي. وقدمت دنيا سمير غانم آخر أعمالها السينمائية من خلال فيلم "تسليم الأهالي" وشاركها البطولة كلا من هشام ماجد ودلال عبد العزيز وبيومي فؤاد وعبد الله مشرف ومحمد أوتاكا، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي. جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم كان مسلسل "جت سليمة" تأليف كريم يوسف وندى عزت، وإخراج إسلام خيري. وشارك بجانب دنيا سمير غانم في مسلسل "جت سليمة" عدد من الفنانين منهم، محمد سلام وهالة فاخر وسلوى خطاب وسامي مغاوري وخالد الصاوي وآخرون.

والمسلسل من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

وأحداث المسلسل تدور حول فتاة فى أواخر العشرينيات من العمر، وهى صاحبة رقم قياسى فى قراءة الروايات بدار النشر.

ولكنها تجد كتاب مسحور يعيدها إلى الماضى، ويقوم بإدخلها فى العديد من المغامرات، فى إطار  الكوميديا.

وفي وقت سابق شاركت الفنانة دنيا سمير غانم جمهورها عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مقطع فيديو لها اثناء رحلة بـ"التلفريك" في بيروت، كانت في أكتوبر الماضي مع زوجها الإعلامي رامي رضوان.

وعلقت دنيا على الفيديو قائلة: "الفيديو ده من التلفريك في لبنان بتاريخ 5 أكتوبر عام 2023.. ربنا يحفظ لبنان وفلسطين وكل الوطن العربي.. ابقي آمنة يا بيروت الحبيبة".

موضوعات متعلقة 

دنيا سمير غانم تستكمل تصوير مشاهدها في “الجارداية”

“دنيا سمير غانم ” : السوشيال ميديا خرَّب الحياة في الوقت الحالي

تم نسخ الرابط