السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

ويجز يُشارك أسماء جلال احتفالها بعيد ميلادها

أسماء جلال وويجز
أسماء جلال وويجز ||||||||
شارك مطرب الراب ويجز، متابعيه على إنستجرام، صورة جديدة له مع الفنانة أسماء جلال، وذلك بعد انتشار شائعات حول ارتباطهما خلال الفترة الماضية. وظهر ويجز وأسماء جلال في الصورة وهما يحتفلان بعيد ميلادها، حيث عبر ويجز عن تمنياته لها بعيد ميلاد سعيد من خلال خاصية الستوري على حسابه الرسمي على إنستجرام.

ذكرى ميلاد أسماء جلال

يحل اليوم 22 مايو، ذكرى ميلاد الفنانة اسماء جلال، والتي أتمت عامها الـ 29.

بداية أسماء جلال في مجال التمثيل

بدأت مسيرتها كموديل للمحجبات، وشاركت في العديد من الإعلانات التجارية ظهرت في صور كثيرة تستعرض صيحات المكياج حينها، قبل أن تقتحم عالم التمثيل. ومن أبرز أعمالها: : "الهرشة السابعة، ظل الرئيس، كلبش، لا تطفئ الشمس، الأب الروحي، هربانة منها، نسر الصعيد، حكايات بنات، خلي بالك من زيزي، الغرفة 207".

ومن أعمالها السينمائية:

"122، الحارث، آل شنب".

وفي وقت سابق كشفت مواصفات شريك حياتها، شخص متفهم وداعم ومتواضع وناجح ولديه الشغف ويستمع لها.

وفي وقت سابق تصدّرت أسماء جلال تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات الماضية وذلك بعد إطلالاتها الأخيرة التي أثارت إعجاب جمهورها على منصة "إنستجرام".

آخر أعمال أسماء جلال

ويذكر أن آخر أعمال أسماء جلال مسلسل "أشغال شقة" الذي تم عرضه في السباق الرمضاني 2024. واحداث المسلسل تدور حول زوجين هما هشام ماجد، الذي يجسد خلال الأحداث شخصية طبيب شرعي، وأسماء جلال، التي تلعب دور إعلامية، في إطار اجتماعي كوميدي. ويشارك في بطولة المسلسل كل من هشام ماجد، ومصطفى غريب، وسلوى محمد علي، وشيرين. والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، ومكون من 15 حلقة.

أسماء جلال تشارك في "فيها إيه يعني"

تستعد الفنانة أسماء جلال لبدء تصوير فيلم "فيها إيه يعني"، ومن المقرر بدء التصوير خلال الفترة المقبلة. يضم الفيلم نخبة من نجوم الفن، على رأسهم ماجد الكدواني وغادة عادل، وذلك بعد انضمام ميمي جمال مؤخرًا إلى فريق العمل. "فيها إيه يعني" من تأليف وليد المغازي، مصطفى عباس، محمد أشرف. يتولى إخراج الفيلم عمر رشدي، بينما ينتجه أحمد الجنايني.

موضوعات متعلقة

أسماء جلال تنضم لأبطال “فيها إيه يعني” 

أسماء جلال تعبر عن سعادتها بنجاح مسلسل “أشغال شقة”

تم نسخ الرابط