السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

حادث انقلاب يصيب 3 أشخاص بطريق أسيوط الغربي

2023_7_11_19_12_57_742
2023_7_11_19_12_57_742
أصيب 3 أشخاص، اليوم الخميس، بإصابات متفرقة جراء  حادث انقلاب سيارة سوزوكي، واشتعال النيران فيها بطريق القاهرة أسيوط الغربي، وتم  نقلهم لمستشفي الفيوم العام لتلقي العلاج.

تفاصيل الواقعة

البداية كانت عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوى مدير أمن الفيوم، اخطارا من غرفة النجدة يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة سوزوكي وإشعال النيران فيها، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي. انتقلت عى  الفور قوات الأمن ورجال الحماية المدنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

عدد المصابين

وبعد الفحص والمعاينة تبين أن الحادث أسفر عن إصابة 3 مواطنين، بإصابات متنوعة ما بين كسور وجروح وكدمات فى مختلف أنحاء الجسد. وتم نقل المصابين إلي مستشفي الفيوم العام لتلقي الرعاية الصحية. وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المعنية التى تولت التحقيقات

تعرف على بعض النصائح لتجنب وقوع حوادث الطرق:

_ الصيانة الدورية للسيارات التى تمكن أهميتها فى الحفاظ على أرواح سائقى المركبات. _  التأكد من صلاحية الإطارات أو الفرامل قد يؤدى إلى عدم وقوع حوادث. _  عدم التسابق والقيادة بسرعات جنونية على الطرق. _  الالتزام بالسرعات المحددة على المحاور لمنع انقلاب السيارة. _  تجنب الانشغال بغير الطريق لعدم فقدان التركيز أثناء القيادة. _  تجنب تخطى السيارات أثناء السير بالطريق.
تم نسخ الرابط