السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

من بينهم "الست".. إنطلاق تصوير عدد من الأفلام الفترة المقبلة

171
171
يقوم عدد من الفنانين بالإستعداد لدخول مواقع التصوير خلال الفترة المقبلة، حيث ينطلق تصوير 3 أفلام دفعة واحدة. وهم فيلم "الست" الذى تقوم ببطولته النجمة منى زكى ومحمد فراج، ومن تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد. وفيلم "الست" من إنتاج سينرجى فيلمز حيث يجرى المخرج مروان حامد التحضيرات ومعاينة أماكن التصوير حاليًا. وذلك للبدء في تصوير الفيلم، عقب الانتهاء من كافة التفاصيل والتعاقد مع باقى الفنانين. كما يستعد النجم بيومي فؤاد مع المخرج شادى الرملى والمؤلف إيهاب بليبل لتحضيرات الفيلم المقرر انطلاق تصويره الأيام المقبلة. وهو فيلم "بنسيون دلال" حيث تعاقدت الشركة مع كلًا من كريم عفيفى، ومحمود حافظ وعدد كبير من الفنانين. وعلى الجانب الآخر، يستعد الفنان أحمد حاتم لتصوير فيلمه الجديد "قصر الباشا" مع النجم حسين فهمى، وإخراج محمد بكير، وتأليف محمد ناير. ويشارك في بطولة العمل بجانب الفنان أحمد حاتم وحسين فهمي، كلًا من أسماء أبو اليزيد ونبيل عيسى وأخرون. ويذكر أن الفنان بيومى فؤاد يشارك في فيلم "تاني تاني"، الذي طرح أمس في دور العرض السينمائى، وذلك بالتزامن مع بدء موسم الصيف.

أبطال فيلم "تاني تاني"

يعد فيلم "تاني تانى" بطولة كلًا من غادة عبد الرازق، أحمد آدم، بيومى فؤاد، محمود حافظ، ثراء جبيل، دنيا ماهر. بالإضافة إلى أمير صلاح الدين، سليمان عيد، إبرام سمير، إسلام شوقي وعدد آخر من الفنانين. ومن تأليف محمد نبوى وعلاء حسين وإخراج شريف إسماعيل وإنتاج شركة فيردي للمنتجين محمد عبد الحميد ووائل على.

قصة فيلم "تاني تاني"

أحداث الفيلم تدور حول 5 شخصيات رئيسية، حيث تظهر غادة عبد الرازق بشخصية "هدي" التي تعمل موظفة في بنك وهى أرملة ولها ابنة. أما أحمد آدم فيجسد دور زكى (زيكو) وهو أرمل ويعمل في البورصة، فيما يلعب بيومى فؤاد شخصية لبيب (بيبو). الذى يعمل رجل أعمال ويعود إلى مصر بعد إنفصاله عن زوجته الأمريكية. ويشارك فيلم "تاني تاني" أيضاً محمود حافظ خلال أحداث الفيلم بدور عادل وهو شقيق هدي (غادة عبد الرازق). الذى يدخل في صراعات كوميدية مع زيكو وبيو، فيما تجسد ثراء جبيل شخصة هدير إبنتها الخطوبة. كما تشهد أحداث الفيلم العديد من المواقف والمقارقات الكوميدية بين هذه الشخصيات.
تم نسخ الرابط