السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
عاجل

الموت يغيب شقيق مدحت صالح والمهن الموسيقية تنعيه

قامت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل ببالغ الحزن والأسى، بنعي شقيق الفنان مدحت صالح. الذي رحل عن عالمنا، وتتقدم النقابة وأعضاء مجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الفنان مدحت صالح. داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون. وكان النجم مدحت صالح أعلن عن خبر رحيل شقيقه أمس، وجاء ذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على "فيسبوك". وقال :"مع السلامة يا أحمد ، مع السلامة يابني، مع السلامة يا حبيبي، إنا لله وإنا إليه راجعون أحمد صالح في ذمة الله". وكان النجم مدحت صالح قد شارك مؤخرًا، فى حفل قادرون باختلاف فى دورته الـ5، كما قدم أغنية بعنون "سحابة عدت". وجاء ذلك مع عدد من القادرين باختلاف خلال فعاليات الحفل. كما قدم النجم مدحت صالح خلال مسلسل "راجعين يا هوى" العام الماضى، تتر استثنائيًا، عبر بقوة عن مضمون العمل، بروح خفيفة الظل. تحمل الكثير من الشجن ورائحة الماضى المليء بالذكريات التى لا تُنسى، حتى أن أغنية "حنيت للبيت" لاقت انتشارًا كبيرًا. وتحولت لأيقونة رمضان الماضى في كل ما هو له علاقة بالماضى ولمة العائلة، وذكريات زمان.

النجم مدحت صالح

ولد مدحت صالح يوم 2 نوفمبر عام 1960، وهو مغن وممثل مصري. ولد بحي روض الفرج بمدينة القاهرة، وتخرَّج في كلية اللغة العربية قسم التاريخ والحضارة، بجامعة الأزهر. بدأ مشواره الفني وهو في سن الطفولة عندما استمع إلى صوته الدكتور يوسف شوقي. وهو يغني في احتفالات المدرسة فقدمه لأبلة فضيلة ليغني في برامجها. وانطلاقته كانت من خلال أغنية "أكيد" ثم أغنية "لما قالوا عينيك" وأغنية "حد يقول لحبيبي" من ألحان الموسيقار محمد سلطان. ثم غنى في إحدى الحفلات التي حضرها رئيس الجمهورية بأغنية "يا جريد النخل العالي" وكانت هذه الأغنية سببًا لينال شهرة ونجاحًا كبيرًا. وأصبح من نجوم الصف الأول في الغناء، وتوالت أغانيه وسجل العديد من الألبومات الناجحة.

من أعماله

وبينا ميعاد أبو العروسة (ج2) أبو العروسة عيلة صالح موجة حارة زهرة وأزواجها الخمسة حكايات البنات  السندريلا راديو ستار فرح فرح – فوازير صاحبك من بختك بياع المواويل هو وغيره  شباب طاقق جدا
تم نسخ الرابط