السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

تحديد بطل اليد ونهائي كأس قطر.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم الجمعة

كأس كرة اليد
كأس كرة اليد

كتبت: حنين صالح

يقام على ملاعب العالم اليوم الجمعة الـ 24 من مايو 2024 عددًا من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة السد ضد قطر فى كأس قطر، ومباراة تحديد بطل دوري كرة اليد بين الأهلي والزمالك فضلًا عن مباراة فاركو ضد سموحة فى الدوري المصري.

مواعيد مباريات كأس قطر والقنوات الناقلة

يواجه نادي السد نظيره فريق قطر مساء اليوم الجمعة في نهائي كأس أمير قطر للموسم الجارى 2024. ويحتضن ملعب استاد المدينة التعليمية المونديالي نهائي كأس الأمير 2024، بين السد بطل الدوري وقطر الحصان الأسود لهذه النسخة. في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة عقب قنوات الكأس القطرية. ويسعى السد القطري إلى التتويج بالثنائية المحلية، بعدما حسم لقب دوري نجوم قطر، حيث يتطلع للجمع بين ثنائية الدوري والكأس للموسم الحالي. وتأهل السد إلى نهائي كأس أمير قطر بعدما تخطي المرخية في دور الـ 16 بالفوز 3-2، ثم فاز على الوكرة 1-0، وانتصر علي الدحيل بهدف دون رد في نصف النهائي. بينما صعد قطر إلي نهائي كأس أمير قطر، حيث تخطي فريق بوابة الوعب في دور الـ 16 بثنائية نظيفة، ثم أقصى الريان والغرافة من ربع ونصف النهائي بركلات الترجيح.

مواعيد مباريات الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

وفي مباراة تحصيل حاصل في ختام موسم مثير في الدوري الإسباني 2023-24، يستضيف نادي جيرونا المتجه إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، خصمه غرناطة الهابط إلى الدرجة الثانية، على ملعب "مونتيليفي" اليوم الجمعة 24 مايو 2024. ومن المقرر أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة 10 مساء عبر قناة beIN Sports HD 3.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يلتقي جنوى الايطالي بفريق بولونيا في تمام الساعة 9:45 مساء، ويذاع على قناة AD SPORTS Premium 1

مواعيد مباريات الدوري التركي

يواجه ألانيا سبور أنطاليا سبور في تمام الساعة 8 مساء ضمن منافسات الدوري التركي.

مواعيد مباريات الدوري المصري والقنوات الناقلة

ملحمتان في الدوري بين فاركو و سموحة الساعة 7 مساء على قناة 1 on time sport  وكذلك إنبي X سيراميكا كليوباترا الساعة 7 مساء على قناة 2 on time sport

مواعيد نهائي كرة اليد

يلتقى الفريق الأول لكرة اليد بالنادى الأهلى نظيره الزمالك فى السادسة مساء اليوم، فى لقاء حسم لقب دورى المحترفين للموسم المحلى 2023/2024. ويقام بنظام ثلاث مباريات على صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر.

موضوعات متعلقة

الزمالك يقع في فخ التعادل أمام مودرن فيوتشر بدورى نايل نهائي دوري الأبطال.. الأهلي يواصل استعداداته لملاقاة الترجي في القاهرة
تم نسخ الرابط