السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

الأهلي والترجي| موعد ملحمة عودة نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأهلي والترجي||الأهلي
الأهلي والترجي||الأهلي والترجي||الأهلي

كتبت: حنين صالح

يستعد النادي الأهلى لمباراته مع الترجى التونسى والتي تقام مساء السبت المقبل على استاد القاهرة، في إياب نهائي دوري ابطال أفريقيا، في مباراة مصيرية ستحسم بطل النسخة الحالية من دوري الأبطال 2024. وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً.

مباراة الأهلي والترجي

انتهت مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي في رادس بالتعادل السلبى ليحتاج الأهلي تحقيق الفوز بأي نتيجة لضمان تحقيق اللقب والفوز بالنجمة الثانية عشرة في تاريخه.0

القناة الناقلة لمباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024

وتنقل أحداث مباراة الأهلي ضد الترجي عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت، الناقل الوحيد والحصري لبطولة دوري ابطال أفريقيا ، في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتذاع بالتحديد عبر قناة bein Sport 6 HD ، وقناة اون تايم المصرية بالتردد الأرضي.

معلق مباراة الأهلي والترجي

ومن المفترض أن يقوم بالتعليق على أحداث مباراة الأهلي ضد الترجي التونسي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024، المعلقين علي محمد علي والصوتية الثانية بصوت المعلق عصام الشوالي. وقد استطاع الأهلي أن يطيح بمنافسه مازيمبي الكونغولي بعد التعادل ذهابًا في ملعب الأخير 0-0، والفوز إيابًا بالقاهرة 3-0 وصعد الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، بعد تكرار الفوز ذهابا وإيابا 1-0. ليصبح لدينا نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024 عربيًا خالصًا للمرة الثامنة عشر في تاريخ البطولة، والثالثة على التوالي بعدما صعد الأهلي والوداد المغربي لنهائي البطولة في آخر نسختين.

تاريخ مواجهات الأهلي والترجي

والتقى الأهلي والترجي في نهائي دوري الأبطال في نسختين سابقتين في عامي 2012 و2018 . كانت المواجهة الأولى عام 2012، وتوج الأهلي بعد التعادل 1-1 بإستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز في رادس بنتيجة 2-1 وجاءت المواجهة الثانية في نهائي نسخة 2018، وفاز الأهلي بإستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر في رادس بنتيجة 0-3. ويأمل الأهلى أن يحقق لقبه الثانى عشر فى النسخة الحالية بعدما استطاع الحصول على لقب آخر نسخة من بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي. ويعتبر بطل أفريقيا هو أكثر الفرق تتويجًا ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبًا، بينما يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

موضوعات متعلقة

محمد رمضان يفتتح نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي مباراة الحسم.. الأهلى في مواجهة مثيرة ضد الزمالك بدورى المحترفين لكرة اليد
تم نسخ الرابط