السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

كولر: لا يوجد أزمات داخل الأهلي.. والشناوي: نلعب فقط من أجل البطولات

كولر والشناوي
كولر والشناوي

كتبت: حنين صالح

عقد السويسري مارسيل كولر مؤتمرا صحفيا اليوم الجمعة للحديث عن مواجهة الترجي التي ستقام غدا السبت في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي سيقام في استاد القاهرة بعد التعادل ذهابا سلبيا بدون أهداف.

تصريحات كولر في المؤتمر الصحفي اليوم

وتحدث كولر قائلا: "نحتاج جمهور الأهلي غدا وأن يشعر الخصم أنه يلعب خارج ملعبه وأمام جمهور قوي". وأكد أن اللاعبين في تركيز تام، وكل لاعب سيقدم كل ما لديه، ولن يبخل أحد بنقطة عرق، وأنه سيكون سعيدًا للغاية بالتواجد الجماهيري في استاد القاهرة، وينتظر دعما كبيرا من الجماهير في المدرجات لمساندة اللاعبين حتى نهاية اللقاء. وأوضح أنه كمدير فني يتعامل مع جميع المباريات سواء نهائيات أو غيرها بمنتهى الجدية واحترام المنافس، وهذه العقلية التي يسير بها العمل داخل النادي الأهلي، وهو ما يعد أحد أهم أسباب الوصول إلى التواجد في النهائي، واللاعبون لديهم خبرات كبيرة لمواجهة المواقف الصعبة، ويعرفون جيدا أهدافهم.

غياب علي معلول عن مباراة الأهلي

أكمل كولر عن غياب علي معلول:"هناك بدائل لتعويض أي غيابات وهناك ثقة في جميع العناصر لتعويض أي غيابات وعلى رأسها علي معلول." وأشار كولر إلى أن الأهلي يلعب دائما وفقط على الفوز سواء على ملعبه أو بالخارج، واللاعبون لديهم هذه الثقافة، وحتى في حال استقبال هدف من المنافس، فسوف يقاتل الجميع لتسجيل الأهداف للفوز باللقب. وأضاف: "مهمتي أن أجهز اللاعبين للمباراة، ولا يمكن لأحد أن يتصور أن المباراة سهلة.. المواجهة صعبة للغاية وقد تحدثت مع اللاعبين، ولا يوجد أحد يستهين باللقاء والجميع يعرف قيمة المنافس". لينهي المدير الفني تصريحاته قائلًا: "من الطبيعي أن تشهد المباريات الكبيرة التحامات قوية ونجهز أكثر من سيناريو لخوض المباراة.. ولا يوجد أزمات داخل الفريق".

تصريحات محمد الشناوي

أوضح محمد الشناوي كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الفريق لديه دوافع كبيرة للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا، والجميع لديهم تركيز شديد قبل مواجهة الترجي التونسي غدًا السبت على استاد القاهرة. وأكد خلال المؤتمر الصحفي للمباراة أن الفريق أنهى الشوط الأول من المباراة النهائية في رادس، وينتظره شوط مهم وصعب في القاهرة، واللاعبون يدركون جيدًا صعوبة اللقاء. وأوضح الشناوي أن الأهلي يحترم الترجي جيدًا، ويستعد للمباراة بشكل مناسب، مؤكدا أن عامل الجمهور ستكون له أهمية كبيرة في تحفيز الجميع. وأشار أن الفريق وصل إلى النهائي الخامس بفضل نظام الأهلي الذي يعتبر كل بطولة هي أول بطولة ويتعامل معها باحترام شديد، ويعتبر المركز الثاني مثل الأخير ولا يوجد تشبع من الألقاب، فضلا عن الدعم الجماهيري الذي يمثل دافعا كبيرا للجميع. وأضاف: "نحترم كل المنافسين ونلعب فقط من أجل البطولات.. مصطفى شوبير وأمان الله مميش حارسا الفريقين يسيران بشكل مميز، ونتمنى أن يكون التوفيق حليفا لنا غدًا".

موضوعات متعلقة

الأهلي والترجي| موعد ملحمة عودة نهائي دوري أبطال أفريقيا مباراة الحسم.. الأهلى في مواجهة مثيرة ضد الزمالك بدورى المحترفين لكرة اليد
تم نسخ الرابط