السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

سينما أوبرا دمنهور تشهد عرض فيلم "رحلة 404"

9c9MrV1vUI_1706446774
9c9MrV1vUI_1706446774
تقوم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد ضمن فعاليات نادى سينما أوبرا دمنهور. وبالتعاون مع المركز القومي للسينما برئاسة الدكتور حسين بكر، بعرض فيلم "رحلة 404" ويعقبه ندوة للمناقشة. حيث تستضيف الدكتور محمد أبو علي أستاذ النقد والبلاغة بكلية الآداب بجامعة دمنهور ويديرها الفنان والناقد السينمائي أحمد النبوي مدير مهرجان القاهرة الدولي للفيلم القصير. ويأتي ذلك فى الثامنة مساء الخميس 30 مايو على مسرح أوبرا دمنهور، انطلاقًا من حرص وزارة الثقافة على تقديم ألوان الابداع الفنى المختلفة.

أحداث فيلم "رحلة 404"

وتدور أحداث فيلم "رحلة 404" قبل أيام من سفر "غادة" إلى مكة لأداء فريضة الحج، حيث تتورط في مشكلة طارئة. وتلجأ لأشخاص من ماضي ملوث كانت قد قطعت علاقتها بهم من أجل جمع مبلغ مبالي كبير. فهل تتمكن من جمع المال والسفر لأداء فريضة الحج؟، أم تتغير حياتها للأسوأ بعد لجوئها لأصدقاء الماضي.

ابطال فيلم "رحلة 404"

يعد فيلم "رحلة 404" بطولة كلًا من مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف. أبرزهم: محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما إبراهيم. بالإضافة إلى شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة.

النجمة منى ذكي

ولدت منى علي محمد زكي يوم 18 نوفمبر عام 1976، في القاهرة، مصر هي ممثلة مصرية. قامت بالعديد من المسرحيات من أهمها: مسرحية كده أوكيه (2003) مع الفنان هاني رمزي، والعديد من الأفلام . ومن أهمها: فيلم خالتي فرنسا مع الفنانة عبلة كامل، فيلم أبو علي مع الفنان كريم عبد العزيز، والذي كان من أفضل أعمالها، والذي وضعها علي قائمة الفنانين الكبار. بدأت التمثيل من خلال مسرح جامعة القاهرة، أما أول عمل فني لها فكان مسرحية بالعربي الفصيح مع الفنان محمد صبحي. وساهم في شهرتها في المجال السينمائي عملها في عدد من الأفلام التي ظهرت في أواخر تسعينات القرن العشرين. في إطار ما عرف باسم موجة أفلام الكوميديا. 
تم نسخ الرابط