السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة
جريدة القارئ نيوز جريدة القارئ نيوز
رئيس مجلس الإدارة
محمد جودة الشاعر
رئيس التحرير
د.محمد طعيمة

برشلونة يعلن بياناً صادم لجماهيره بشأن تشافي

تشافي
تشافي

كتبت: حنين صالح

أعلن فريق برشلونة منذ لحظات قليلة إقالة مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز من تدريب الفريق، وسيغادر عقب مباراة إشبيلية يوم الأحد المقبل مباشرة .

وجاء بيان النادي كالأتي:

"يعلن رئيس نادي برشلونة السيد خوان لابورتا اقالة المدرب تشافي هيرنانديز من تدريب الفريق ولن يكون هو المدرب للموسم القادم 2024-25. وأعرب برشلونة عن شكره لتشافي على عمله كمدرب و الذي اضاف الكثير لمسيرته وللنادي كلاعب سابق وقائد للفريق، ويتمنى له كل التوفيق في المستقبل. وسيقوم تشافي هيرنانديز بإدارة آخر مباراة له كمدرب للفريق الأول يوم الأحد القادم في إشبيلية … وخلال الأيام المقبلة، سيعلن نادي برشلونة عن الهيكل الجديد للفريق الأول."

تشافي هيرنانديز

يذكر أن تشافي سبق وقد أشعل غضب لابورتا، خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة ألميريا، حين انتقد الوضع الاقتصادي الصعب للنادي، وأشار إلى صعوبة منافسة "الملكي" والأندية الأوروبية الأخرى. وبحسب صحيفة "ماركا" فإن غضب لابورتا الصريح من تشافي وإصراره على إقالته الأسبوع المقبل. (وهو ما تم تسريبه من حاشيته ولكن لم يؤكده بعد) يخلف الارتباك وعدم اليقين على جميع مستويات النادي الكتالوني.

خليفة تشافي

في الأثناء، كشفت صحيفة "سبورت" الأربعاء أن ديكو ونائبه بوغان كركيتش كانا في لندن للاجتماع مع المدرب الألماني فليك أحد المرشحين المفضلين للرئيس لابورتا لخلافة تشافي. لكن المحيطين بفليك نفوا المعلومات المتداولة. يذكر أن فليك لم يقبل العرض الذي قدمه له تشلسي، وأنه جمد كل المفاوضات من جانب وكيل أعماله مع جميع الأندية الراغبة في التعاقد معه. وكان المدرب الألماني ينتظر مكالمة برشلونة منذ فترة، وخاصة بعد إعلان تشافي رحيله عن الفريق ثم العودة عن قراره. ويمتلك فليك سجلًا كبيرًا من النجاحات خلال الفترة القصيرة التي قضاها مع بايرن ميونخ الألماني (عام 2019 وحتى 2021). وتوج بلقبي دوري، والكأس والسوبر، ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي. يذكر أن التقارير الاسبانية أكدت أن برشلونة اتفق مع الألماني هانزي فليك مدرب بايرن ميونخ السابق على قيادة الفريق، وسيتم الإعلان يوم الإثنين المقبل.

موضوعات متعلقة

كولر: لا يوجد أزمات داخل الأهلي.. والشناوي: نلعب فقط من أجل البطولات الأهلي والترجي| موعد ملحمة عودة نهائي دوري أبطال أفريقيا
تم نسخ الرابط